رئيس التحرير:

محمود مسلم

رئيس التحرير

محمود مسلم

علاقات و مجتمع

لم تبدأ بقصة حب.. راغب علامة عن علاقته بزوجته: أنا راجل البيت

كتب: هبة وهدان -

10:04 ص | الأحد 07 يونيو 2020

راغب علامة وزوجته جيهان العلي

بين طلاق وانفصال وشائعات بالخلافات  تظهر بين الحين والآخر بالوسط الفني، استطاع المطرب اللبناني راغب علامة وزوجته جيهان العلى أن يغردا خارج هذا السرب إذ استمرت قصة زواجهم كل تلك السنوات دون خروج شائعات، فكيف بدأت العلاقة وسر نجاحها، تستعرضها "هن" بالتزامن مع ذكرى ميلاد راغب اليوم.

في البداية لم تكن قصة زواج الثنائي قائمة على الحب بالرغم من تعدد قصص الحب التي عاشها راغب قبل زواجه، حيث ذكر ​في في أحد البرامج التي كانت تعرض على فضائية "القاهرة والناس" مع الإعلامية سمر يسري، أنه عاش قرابة ٥ قصص حب الا ان جميعها بائت بالفشل وأن زوجته هى من خطط للإيقاع به وأن الطريقة نالت إعجابه.

وأكد راغب أن زواجه لم يكن يعرف الحب والغرام وبكاء وسهر في الليالي بل أنه حسب تعبيره "زواج الصالونات"، مشيرًا إلى أن "الرجل لو أحب من الممكن أن تزوغ عينه، ولكن السيدة إذا أحبت فمستحيل أن تنظر لغير زوجها".

واعتبر راغب أنه لا يستطيع الاستمرار مع زوجة إذا شعر بأن الطرف الآخر يكذب في بعض الأمور وأنه وزوجته اعتادا على المصارحة في كل شيء، وأنه قد يلجأ لـ "الكذب الأبيض عشان المركب تمشي".

وأكد راغب أنه يتمتع بحريته كزوج ولا يقبل أن تتدخل فيها زوجته وانه اتفق مع "جيهان" على ذلك قبل الزواج :"أكيد انا راجل في البيت مش عيل".

ورفض راغب علامة فكرة إهانة المرأة وأنه لا يجوز التطاول على الزوجة بالأيدي حتى وإن كانت السيدة تستحق ذلك .

وفي أحد اللقاءات التلفزيونية اللبنانية وتحديدا خلال افتتاح زوجته لأحد محلات المجوهرات من تصميمها، أكد راغب أنه لا يدعم زوجته: "والله ما بدعمها ما بتتمنى لدعمى جيهان شاطرة وقد حالها وأقوى من حالها في البداية كنت أدعمها اليوم ما بدعمها هى داعمة حالها" .

أما زوجته فأكدت خلال اللقاء، أن راغب رغم حبه لذوقها الا انه لا يأخذ بنصيحتها فارتداء الملابس ويرتدي ما يحلو له "هذا هو راغب".

وعن النصائح التي يقدمها راغب للمقبلين على الزواج كونه استطاع ان يحافظ هو وزوجته ع استقرار العلاقة في ظل ان الغالبية العظمي من علاقات نجوم الوسط لم تكن ناجحة، الا أن راغب رد بشكل جازم أنها لم تكن مثالية كما هو ظاهر بل أن شأنها شأن باقى العلاقات الطبيعية مرت بمشاكل وعدم اتفاقات وعصبية".

وكشفت زوجته خلال اللقاء عن الطريقة التي يلجأ لها راغب كي يصالحها "بيغنيلي"

وتستكمل: "راغب شخصية مزاجية وهذا قد يزعجني الا إنه يمتلك شخصية إنسان متميزة".