رئيس التحرير:

محمود مسلم

رئيس التحرير

محمود مسلم

علاقات و مجتمع

"يخرج الحي من الميت".. "هدير" تتوفى بعد وضع مولودتها بسبب كورونا

كتب: آية أشرف -

07:27 م | السبت 06 يونيو 2020

هدير تفارق الحياة بعد الولادة

لم يمهلها القدر لتفرح بمولودتها القادمة، فمنذ الأشهر الأولى من الحمل، وباتت "هديد رضا" تشعر بإعياء شديد، كانت تظن أن متلازمة الالتهاب الرئوي التي تعاني منها هي السبب خلف ضيق التنفس، حتى قدر الله لها معرفة الحقيقة وهي بالشهر الثامن من حملها، بعدما أخبرها الطبيب أنها مصابة بفيروس كورونا المتفشي، الذي أودى بحياتها اليوم بعدما وضعت مولودتها منذ 10 أيام.

على الرغم من أن طفلتها الرضيعة وُلدت "سليمة" إلا أن تم عزلها على الفور، فلم تستطع الفقيدة إكمال النظر لطفلتها، فدخلت على الفور الرعاية الحرجة، لتصعد روحها لبارئها اليوم.

وحصلت "الوطن" على لقطات مصورة من تشييع جنازة الفقيدة، بمنطقة "عين شمس" بمحافظة القاهرة، فلم تكن جنازة مهيبة بقدر حرص عائلتها من الفيروس اللعين.

ومن جانبه، أشار أحد جيران الفقيدة، إلى سوء حالة أبيها وشقيقاتها في لحظة وداع "هدير" فضلا عن سوء حالة زوجها، وهو أب لابنتيها، حيث رزقهما الله من قبل بفتاة أخرى غير الرضيعة.

جدير بالذكر أن "هدير رضا" التي اكتشفت إصابتها بالفيروس مصادفة، وضعت طفلتها في الشهر الثامن، عقب تدهور حالتها الصحية، وعدم إيجاد مكان بمستشفيات العزل.

وكانت "الوطن" سلطت الضوء على حالتها، وعلى الفور استجابت "الصحة" وتم إيداع السيدة بالمستشفى للولادة وتلقي العلاج إلا أن حالتها ظلت غير مستقرة.

ومن جانبها، أكدت "هاجر" شقيقة المتوفاة، أن المولودة الرضيعة بصحبة زوجة عم الأم، قائلة: "ما اختلطتش بينا عشان كدة سبنا معاها الرضيعة، والمستشفى سلمتها لبن صناعي للرضاعة".