رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

نجمات مصر لـ أشرف زكي بعد خضوعه لجراحة في القلب: أنت السند والظهر

كتب: هبة وهدان -

03:07 م | الجمعة 05 يونيو 2020

الفنان أشرف زكي

حالة من الحب والدعم تلقاها الفنان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، بعد أن خضع لعملية جراحية في القلب، أجرى فيها تركيب دُعامات بالقلب، بعدما شعر بإجهاد شديد مؤخرًا.

وكانت في صفوف الداعمين للنقيب الفنانة سوسن بدر التي نشرت صورة لها خلال التكريم الأخير بصحبة النقيب على خاصية "الاستوري" بإنستجزام معلقة عليها "ألف سلامة يادكتور أشرف".

كما حرصت النجمة دنيا سمير غانم، على تمنياتها بالشفاء ودوام الصحة للفنان النقيب، حيث نشرت صورة تجمع أشرف زكى، وزوجته النجمة روجينا، عبر صفحتها الرسمية على "انستجرام" معلقة عليها: "دكتور أشرف زكى الأخ الكبير لينا كلنا كفنانين ألف سلامة عليك.. وحمد الله على سلامتك من العملية وربنا يحفظك لبيتك وولادك وزوجتك الجميلة".

وأضافت: "كلنا عارفين إن تعبك ده بسبب الجهد الكبير اللى بتبذله فى النقابة واهتمامك بالصغير قبل الكبير.. كلنا مقدرين وربنا يقومك بالسلامة".

وطلبت الفنانة فيفى عبده من جمهورها ومتابعيها عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعى "إنستجرام"، الدعاء للفنان أشرف زكي.

وعلقت فيفى على صورة نشرتها للنقيب قائلة: "دعواتكم بالشفاء العاجل لنقيب الفنانين د/أشرف زكى... ألف سلامة عليك وربنا يشفيك ويعافيك ويتم شفاك على خير".

كما تمنت الفنانة دينا فؤاد، الشفاء العاجل لأشرف زكي وذلك من خلال منشور لها عبر انستجرام: "ألف سلامة عليك يا دكتور ربنا يخليك لينا وتقوم لنا بالسلامة يا رب".

وعلى عكس الفنانات وجهت الفنانة هيدى كرم رسالة مطولة لأشرف زكي، حيث كتبت عبر صفحتها الرسمية على "انستجرام": "أنا عمرى ما شفت حد بيرد على تليفونه في كل وقت فى الـ 24 ساعة 7 أيّام فى الأسبوع، عمرى ما شفت حد بيتعامل مع كل عضو فى النقابة وكأنه الوحيد عمرى ما شفت حد عنده صبر وطولة بال إن يسمع مشاكل كل واحد فينا بدون ما يزهق ولا يتخنق".

وأضافت هيدى كرم، "عمرى ما شفت حد منصف وبيعامل أعضاء النقابة كلهم على أنهم عيلته وأهل بيته زيك يا دكتور أشرف.. أنت عارف إنى لما بحس إنى هاقع فى أى مشكلة فى الشغل الحاجة الوحيدة اللى بتطمنى هى فكرة إنك نقيبنا اللى أكيد ها تسندنا وتقف جنبنا.. حتى فى الأزمه بتاعت كورونا وجودى فى نقابه أنت نقيبها مطمنى جداً".

واختتمت كلامها قائلة، "معلش طولت شويه لكن دى مشاعرى ناحية راجل محترم زى حضرتك... كلنا بنحبك وبنحترمك وبندعيلك من قلوبنا ربنا يقومك بالسلامة أنت السند والضهر لكل عضو فى النقابة.. تستاهل كل الحب والتقدير".