رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

بعد إعلان إصابتها وأسرتها بكورونا.. من هي المطربة العراقية رحمة رياض؟

كتب: هن -

02:04 م | الخميس 04 يونيو 2020

رحمة رياض

كشفت المطربة العراقية رحمة رياض، عن إصابتها وأسرتها بفيروس كورونا المستجد، منتقدة عدم توافر الدواء الخاص بمعالجة المصابين بالفيروس الوبائي.

وكتبت رحمة التي تقطن مع عائلتها في مصر عبر حسابها على فيسبوك: أنا وأهل بيتي جميعا عندنا كورونا والدواء غير موجود في أي مكان".

"هُن" يستعرض أبرز المعلومات عن الفنانة العراقية في التقرير التالي.

ولدت رحمة بمدينة البصرة بالعراق لأب عراقي وهو المطرب رياض أحمد وأم عراقية لأسرة مسلمة التحقت بالدراسة في صغرها في مدينة صلالة بسلطنة عمان ثم انتقلت لتعيش حالياً بين لبنان وقطر ومصر.

شاركت رحمة في كثير من برامج الوطن العربي شهرة وصعوبة منها برنامج "سوبر ستار" وكانت آنذاك في السابعة عشر من عمرها ووصلت إلى المرحلة الثانية ولم يحالفها الحظ للوصول للنهائيات.

كما شاركت في مسابقة "نجم الخليج" ونافست حتى النهائيات ولم يحالفها تصويت الجمهور أيضا.

وتعتبر مشاركة رحمة في برنامج "ستار أكاديمي" من أكثر الخطوات حظا ونجاحا للفنانة العراقية، حيث لقيت فرصتها الذهبية لكي تظهر أمام الوطن العربي مرة أخرى ولكن بطلة أقوى مما كانت عليها رحمة ابنه الـ17 عام وغنت إلى جوار العديد من فنانات الوطن العربي كالفنانة أصالة نصري، لطيفة، أنغام ونوال الزغبي .

قدمت أغنية خاصة بكأس آسيا بعنوان دعوة قطرية.

تعد رحمة رياض واحدة من المطربات اللاتي اختفين عن الساحة الفنية بسبب زواجها إلا أنها عادت مؤخرا إلى القاهرة بعد انفصالها عن زوجها الثري العربي، وقررت استكمال نشاطها الفني.

وبإصابة رحمة بالفيروس انضمت لعدد من الفنانين والإعلاميين الذين أصيبوا بكورونا، وأبرزهم الفنانة رجاء الجداوي، المطربة نهال نبيل، ‏والإعلاميات آية عبد الرحمن، دينا حويدق، ريهام السهلي والإعلامي كريم رمزي.‏