رئيس التحرير:

محمود مسلم

رئيس التحرير

محمود مسلم

لايف ستايل

حصلت على لقب ملكة جمال في مصر وأفريقيا.. من هى ريوان علاء المصابة بكورونا؟

كتب: يسرا محمود -

05:32 ص | الخميس 04 يونيو 2020

ريوان علاء

عبر خاصية استوري على حسابها الرسمي على موقع إنستجرام، فاجأت ريوان علاء، ملكة جمال مصر سابقا، متابعيها، بإصابتها بفيروس كورونا المستجد، منذ الشهر الماضي، مطالبة متابعيها بالحظر من المرض التاجي.

"هن" رصد أبرز المعلومات عن ريوان علاء، خلال النقاط التالية:

- حصلت على لقب ملكة جمال مصر للسياحة والبيئة، عام 2017.

- حصلت على لقب ملكة جمال أفريقيا في 2017.

3- درست مجال الهندسة خلال دراستها الجامعية.

4- شاركة في فعاليات "ساعة الأرض"، التي نظمتها وزارة البيئة، فى ساحة المتحف القومي للحضارة المصرية في 2017.

5- دعت الأجانب إلى زيادة وطنها، من خلال مقطع فيديو نشرته في ليلة رأس السنة، عبر حسابها على إنستجرام، مرتدية فيه ملابس "بابا نويل".

6- أكدت في تصريحات سابقة لـ"هن"، أنها تحب المشاركة في الأعمال الخيرية والتنموية باستمرار، وأن حصولها على لقبها ساعدها في المشاركة بكثرة في تلك الأنشطة.

7- يتابعها عبر موقع إنستجرام ما يقارب النصف مليون شخص من مختلف دول العالم.

تفاصيل الحياة الصحية لريوان

نشرت "علاء"، من خلال "ستوري" حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، صورة لها وهي ترتدي "قناع" التنفس، معلنة إصابتها بفيروس كورونا، موضحة أنها ترددت كثيرا قبل إعلان خبر إصابتها، ولكنها رأت أنه من الواجب أن تعلم الجميع بإصابتها من أجل أن يتخذوا الإجراءات اللازمة لحماية أنفسهم وأسرهم.

وتابعت أنها إصابتها بكورونا كانت سبب ابتعادها عن الجميع خلال الفترة الماضية، وأن إصابتها جاءت على الرغم من أنها اتخذت كافة الإجراءات الاحترازية في الفترة الماضية.

وأردفت: "أنا بقالى 10 أيام من ليلة الوقفة، وإن شاء الله فترة صغيرة وهنبقى كويسين".

وناشدت المتابعين: "أرجوكوا خلوا بالكم لو بتحبوا أهلكم وخايفين عليهم.. الموضوع مش هزار ومتعب أوى.. أنا بيعدى عليا أيام بموت فيها مش عارفة أتنفس.. ما تستهونوش أرجوكم".