رئيس التحرير:

محمود مسلم

رئيس التحرير

محمود مسلم

علاقات و مجتمع

شقيق ياسمين عبدالعزيز: سأقاضي عدد من الفنانين بينهم ريهام سعيد وريم الباردوي

كتب: روان مسعد -

11:39 ص | الأربعاء 03 يونيو 2020

ياسمين عبدالعزيز

بعد فترة من الصمت أعقبها إعلان الفنانة ياسمين عبدالعزيز زواجها من الفنان أحمد العوضي، قرر وائل عبدالعزيز شقيق الفنانة ألا يترك الماضي وكل من تدخل في خلافه معها.

القضاء هو الحل من وجهة نظر الفنان وائل عبدالعزيز بحسب ما كتب على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، حيث أكد أنه لن يترك حقه.

وكتب وائل، "بعد مكالمه دارت بيني وبين السيد/ المحترم الأستاذ أشرف زكي قررت بمسح الفيديو والتقدم بشكوى للنقابة ضد كلا من: إدوارد - ريهام سعيد - عمرو عبد العزيز - محمد محمود عبد العزيز - ريم البارودي، مع الاحتفاظ بكافة حقوقي القانونية برفع دعوى ضد كلا من إدوارد - ريم البارودي - ريهام سعيد - عمرو عبد العزيز، وأخيرا قناة أوربت برنامج القاهره اليوم".

وكانت مشاجرة إلكترونية اندلعت بين وائل عبدالعزيز وشقيقته والعوضي، حينما طالب الأخ بإعلان العلاقة التي تجمع بين الثنائي أمام الجميع ومعرفة ما يدور خلف الكواليس بينهما، وهو الوقت الذي أعلنت خلاله ياسمين أن هناك علاقة عاطفية تجمعها بالعوضي قبل إعلان الزواج في رمضان.

وخلال تلك الأزمة انضم بعض الفنانين إلى صف ياسمين عبدالعزيز لدعمها ضد شقيقها وائل عبدالعزيز، وهم من قرر وائل مقاضاتهم مؤخرا.