رئيس التحرير:

محمود مسلم

رئيس التحرير

محمود مسلم

علاقات و مجتمع

لقطات نادرة من حفل زفاف أنعام سالوسة.. ومتابعون: تشبه تارا عماد

كتب: غادة شعبان -

10:48 م | الثلاثاء 02 يونيو 2020

أنعام سالوسة

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، صورا للفنانة إنعام سالوسة، من حفل زفافها على المخرج سمير العصفوري، والتي أظهرت جمالها ورقتها.

ظهرت إنعام سالوسة بفستان زفاف قصير ناعم ووضعت طرحة الزفاف على شعرها، وغير متكلفةً في وضع الماكياج، إذ أظهرت رقة وجمالا، وهو الأمر الذي أثار إعجاب الرواد، فلم تتغير ملامح وجهها عما بدت عليه حاليًا، بينما ظهر المخرج سمير العصفوري بملامح مختلفة كثيرا عن شكله الحالي.

مئات التعليقات أرفقها الرواد عقب تداول الصور، حيث بدأوا يتبادلون الأراء، فقد أرجع البعض، بتشابهها  في الملامح الهادئة والإطلالة الراقية مع الفنانة تارا عماد، خلال الوقت الحالي.

ولدت إنعام سالوسة في 9 سبتمبر عام 1939، بمحافظة دمياط الواقعة شمال الدلتا، وكانت فنانة منذ نعومة أظافرها فكانت تعزف على آلة "الأكورديون" في المرحلة الثانوية، وعندما التحقت بكلية الآداب جامعة عين شمس أدركت أن بداخلها موهبة التمثيل؛ لذا وقفت على مسرح الجامعة وشاركت في تقديم عدد كبير من العروض، وتزوجت من المخرج سمير العصفوري، بعد قصة حب كبيرة جمعت بينهما.

كانت إنعام سالوسة طالبة جامعية تدرس في كلية الآداب جامعة عين شمس، التحقت في البداية بقسم اللغات الشرقية بينما يدرس زميلها حينذاك المخرج المصري الكبير سمير العصفوري في نفس الكلية قسم التاريخ.