رئيس التحرير:

محمود مسلم

رئيس التحرير

محمود مسلم

علاقات و مجتمع

ابنة فنانة خليجية مشهورة.. وفاء صادق في ذكرى ميلادها

كتب: هن -

11:25 م | الثلاثاء 02 يونيو 2020

الفنانة وفاء صادق

وسط عائلة فنية نشأت الفنانة وفاء صادق، ما أهلها لترك بصمة على الجمهور رغم قلة أعمالها الفنية، فمن لا يعرف "لميس" في مسلسل "ونيس وأحفاده" و"بهيرة" في مسلسل "لن أعيش في جلباب أبي؟".

واليوم 3 يونيو في ذكرى ميلاد الفنانة وفاء صادق، يقدم "هُن" أبرز المعلومات عنها وفقا لموقع السينما.

بدأت مسيرتها التمثيلية منذ بدايات التسعينيات من القرن العشرين.

شاركت في عدة مسلسلات منها الآنسة كاف، حصاد الحب، لن أعيش في جلباب أبي، رجل غنى فقير جدا، وزيزينيا.

والدها هو المخرج عادل صادق ووالدتها الفنانة الخليجية الشهيرة أسمهان توفيق ذات الأصول الفلسطينية لكنها تحسب على الفن الخليجي وبخاصة الدراما الكويتية.

تزوج والدها أكثر من زيجة حتى إنها قالت في أحد الحوارات التليفزيونية "بابا كان بيحب الستات ولما يتجوز واتجوز زيزي مصطفى ووالدة أيمن بهجت قمر".

تزوجت وفاء مرتين أولهما من المخرج ياسر زايد ولكن الزواج لم يستمر سوى عام واحد وانفصلا في هدوء ولكنها تزوجت مرة أخرى من المنتج محمد فوزي وأنجبت منه ولديها ثم انفصلا بعد خمس سنوات.

ورغم ان اسم وفاء صادق لم يرتبط بالأزمات إلا أنها في مطلع العام الماضي هاجمت زوجها من خلال حسابها الخاص على "فيس بوك"، حين أعلنت أن طليقها يتهرب من دفع نفقة أبنائه ويدعي كذبًا عدم امتلاكه وظيفة وأموالا ينفق من خلالها عليهم.

ابتعدت صادق فترة عن الساحة الفنية وأكدت أن السبب هو رعايتها لأولادها لكنها أكدت رجوعها مرة ثانية خصوصا مع تشجيعهما لها وكان آخر عمل شاركت به في دراما رمضان هذا العام مسلسل "فالانتينو" أمام الفنان عادل إمام.