رئيس التحرير:

محمود مسلم

رئيس التحرير

محمود مسلم

لايف ستايل

"أفراح كورونا".. كمامات بدل الدعاوي والكحول عليه اسم العروسين

كتب: سما سعيد -

02:50 م | الثلاثاء 02 يونيو 2020

كمامات عروسين

انتابت حالة حزن كبيرة المقبلين على الزواج، والذين أُجبروا على تأجيله أو عدم الاحتفال به من الأساس، ما دفع منظمة حفلات لابتكار طريقة فريدة من نوعها لتنظيم الأفراح في ظل ظروف الحجر الصحي وانتشار فيرس كورونا.

كمامات بدلًا من دعوات الفرح

تصميم كمامات بعدة طبقات من القماش القطني كان حيلة أنجيل خليل مصممة أزياء ومنظمة حفلات، لإجبار المدعوين على الالتزام بالإجراءات الاحترازية.

غير أن منظمة الحفلات قررت تصميم عدد محدد من الكمامات، كي تتأكد من تفعيل التباعد بين المدعوين وعدم التزاحم، الأمر الذي لاقى إعجاب كثير من العرائس المقبلات على الزواج، ومنهن من نفذت الفكرة بالاستعانة بـ"أنجيل".

زجاجات كحول مدون عليها اسم العرسين

وبطريقة مختلفة وبسيطة لتطبيق الوقاية اللازمة للاحتفال، قامت "أنجيل" بتجهيز زجاجات كحول بعدد المدعويين مدون عليهم اسم العروس وعريسها، قالت: "العرائس فرحوا بالفكرة خصوصًا في الظروف الحالية، ولأن غالبيتهم قرروا يعملوا احتفال بسيط جدًا، فكان لازم يتبعوا الإجراءات لترتيب الاحتفال بشكل لائق وآمن في نفس الوقت".

وأشارت إلى أن عدم وجود أي مظاهر للاحتفال، جعل بعضهن يخترن الحلول الوسطى، خاصة بعد غلق قاعات الأفراح، فبدأن يستبدلنها بحفل بسيط داخل منازلهن، وبعدد قليل من المدعوين من أقرب الأقربين لهن.

وتابعت مصممة الأزياء: "عدد المدعوين غالبًا من 15 لـ20، وبيكونوا من المقريبن جدًا للعروسين لحضور كتب الكتب، وبعضهم بيقللوا عدد المدعوين لأقل من كده".