رئيس التحرير:

محمود مسلم

رئيس التحرير

محمود مسلم

علاقات و مجتمع

بعد حذف صور جمعتهما.. مواقف أثارت الجدل حول علاقة منة عرفة وعلي غزلان

كتب: آية المليجى -

02:27 ص | الثلاثاء 02 يونيو 2020

منة عرفة وعلي غزلان

تطور جديد شهده علاقة الثنائي الفنانة الشابة منة عرفة واليوتيوبر علي غزلان، بعدما أثارا الجدل، إذ كانت تربطهما علاقة عاطفية أم مجرد أصدقاء، إذ حذف الثنائي الصور التي جمعتهما سويًا عبر حسابهما على إنستجرام، وبقي عدد قليل من الصور التي جمعت بينهما، مع أشخاص آخرين.

الحساب الرسمي للفنانة الشابة منة عرفة، أصبح خاليًا من صورها مع اليوتيوبر علي غزلان، باستثناء الصورة التي نشرتها برفقته والفنان حمادة هلال، في شهر فبراير الماضي، وجاء تعليقها: "الفار السندق الجزء التاني ولا إيه.. هو أنا ناقصة مرمطة تاني!".

الحال ذاته بالنسبة لحساب اليوتيوبر علي غزلان، فلم نجد على حسابه سوى صوره مع منة عرفة برفقة الفنان حمادة هلال، وصورة أخرى جمعت بينهما بالإضافة إلى الفنانة رجاء الجداوي والفنانة بدرية طلبة، والتي نشرها في يناير الماضي.

فعلاقة منة عرفة وعلي غزلان، شهدت الكثير من المواقف واللقطات التي جعلت المتابعين يظنون بأن علاقة عاطفية تربط بينهما، ويرصدها "هن" في هذا التقرير:

صورة داخل قلب

صورة نشرها اليوتيوبر علي غزلان برفقة منة عرفة، عبر حسابه على "إنستجرام"، أثارت الكثير من الجدل، إذ ظهر الثنائي وهما جالسين داخل فيما يشبه الحديقة داخل على "قلب"، مصنوع من الخشب وأغصان الشجر، ومزين بالورود.

واكتفى غزلان في تعليقه على الصورة،، بوضع "إيموشن" قلب، فيما ظهرت منة عرفة محتضناه ما أثار الجدل.

Mymine

وفي صورة رومانسية أخرى نشرها "غزلان"، شارك بها متابعيه، كان برفقة الفنانة منة عرفة، وهما يجريان بتلقائية.

علق "غزلان" الصورة ليصف منة عرفة بـ"my mine".

في الحجر سوا

وفي الوقت الذي التزم به الكثيرون بالحجر المنزلي، شاركت منة عرفة، تفاصيل قضائها يومها خلال فترة الحجر، والذي كان برفقة علي غزلان، فنشرت عبر خاصية "ستوري" على حسابها على "إنستجرام"، صورتهما سويًا مع أحد الخيول، مُعلقة: "حجري الصحي".

ليرد "غزلان" بإعادة نشر الصورة من جديد، عبر حسابها الشخصي، مُعلقًا: "أحلى حجر". 

رسالة رومانسية

رسالة رومانسية وجهها علي غزلان للفنانة الشابة منة عرفة، إذ نشر صورتهما سويًا وهما يلعبان بالألوان، معلقًا عليها: "حياتي ملونة بسببك"، الصورة التي أثارت الكثير من الجدل حول علاقتهما.

مراحل الارتباط

وفي صورة أخرى نشرتها صديقتهما أيسل خالد، ملكة جمال مصر في العام 2016، أثارت الجدل من جديد حول وجود علاقة عاطفية بين الثنائي، إذ نشرت عبر حسابها على تطبيق تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، صورة لثلاثة ثنائيات يمثلوا مسار العلاقات العاطفية التي تبدأ من الارتباط إلى الخطوبة ومن ثم الجواز.

فبدأت الصورة بالثنائي منة عرفة وعلي غزلان، ثم أيسل ملكة جمال مصر وخطيبها، ثم البلوجر مروة حسن مع زوجها، وعلقت "أيسل" قائلة: "مرحلة الارتباط.. مرحلة الخطوبة.. مرحلة الجواز".

أنا عزباء

حينما حلت منة عرفة ضيفة برنامج المقالب "رامز مجنون رسمي"، أثارت الجدل حول إجابتها حول سؤال حالتها الاجتماعية، التي أوضحت من خلالها بأنها "عزباء"، لتؤكدها بعد ذلك خلال مداخلتها عبر برنامج "سكايب" في "MBCtrending"، أوضحت أنها بالفعل غير مرتبطة رسميًا ولا يوجد شخص في حياتها.

وعن علاقتها باليوتيوبر علي غزلان، قالت: "أنا وعلي أصدقاء .. ما فيش أي حاجة بينا ولا هيبقى فيه.. لأننا أصدقاء وفي بينا أصدقاء مشتركين.. ومش معنى أني بخرج وبتصور يبقى في بينا ارتباط".

أنا بضحكك

بعدما أجابت "منة" على سؤال حالتها الاجتماعية، في حلقة برنامج "رامز مجنون رسمي"، التي أوضحت من خلالها بأنها "عزباء" قرر اليوتيوبر علي غزلان الرد عليها، بنشر صورة لهما عبر صفحته الشخصية على تطبيق تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

وظهر الثنائي في الصورة وهما يمرحان ويضحكان، وكتب مستنكرا حالتها الاجتماعية: "عزباء!! ده أنا حتى بضحكك".