رئيس التحرير:

محمود مسلم

رئيس التحرير

محمود مسلم

علاقات و مجتمع

بالملابس الرياضية.. أول صورة لشقيقة محمد رمضان وزوجها عقب حفل زفافهما

كتب: آية المليجى -

02:53 ص | الإثنين 01 يونيو 2020

زفاف شقيقة محمد رمضان

في أول صورة لهما عقب حفل زفافهما، نشر حسام حامد، زوج إيمان رمضان شقيقة الفنان محمد رمضان، صورتهما بالملابس الرياضية.

ونشر "حسام" الصورة عبر حسابه على "فيسبوك"، وهما أمام حمام السباحة في الفيلا، ومرتديان الملابس الرياضية، مكتفيًا بتعليق "قلب" على الصورة.

وكانت مصادر أمنية كشفت أن قوات الأمن أفرجت عن زوج شقيقة الفنان محمد رمضان، المهندس حسام حامد، من ديوان قسم شرطة الشيخ زايد، وذلك بعد ضبطه واستجوابه حول الفيديو والصور التي تم تداولها على فيسبوك وتضمنت إقامة حفل زفافه على شقيقة محمد رمضان.

وأكد العريس، أن الفرح كان في فيلته داخل كمبوند السلمانية بالشيخ زايد، واتبع كافة الاجراءات الاحترازية من كمامات ومطهرات أثناء حفل الزفاف، وأن الحضور كان عددهم قليل من الأسرتين.

وعقب استجوابه تم الإفراج عنه بعد سداد غرامة مالية قدرها 4 آلاف جنيه. وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة التي باشرت التحقيق.

 

من جانبه ردّ المهندس حسام حامد وزوجته إيمان شقيقة محمد رمضان على الهاتف، لينفيا القبض على الأول، وقالا لـ"الوطن": "محلصش وأنباء غير صحيحة، عملنا فرح واتجوزنا وبس".

ويذكر أنه داخل إحدى الفلل أقيم حفل زفاف إيمان رمضان، شقيقة الفنان محمد رمضان، ورغم تأكيدها في تصريحها لـ"هن"، بتوزيعهما كمامات وقائية على المعازيم، إلا أن معظم الصور التي تداولت ظهر خلالها المعازيم دون كمامات، وهو ما أثار الانتقاد حول الزفاف.