رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

"ما صانتش العشرة".. مشاهد من قتل طفلة على يد جارتها لسرقة حلق الذهب

كتب: هن -

07:37 ص | الإثنين 01 يونيو 2020

قتل طفلة على يد جارتها

خانت "العيش والملح" وأرادت سرقة طفلة جارتها، الجريمة التي خططت لها انتهت بقتل الطفلة ذات الـ10 أعوام، تفاصيل الجريمة شهدتها محافظة سوهاج، وتحديدًا في قرية الحريدية.

وتمكنت الشرطة من القبض على المتهمة وتحويلها للنيابة العامة التي قضت بحبسها على ذمة التحقيقات، ويرصد "هن" مشاهد الجريمة التي انتهت بمقتل الصغيرة.

- حلق ذهب

"حلق ذهب" هو الخط الرئيسي في الجريمة، إذ خططت السيدة لسرقة ابنة جارتها، فأخذتها بعيدًا عن أعين والدتها، وحينما لم تتمكن من ذلك، كتمت أنفاس الصغيرة حتى لفظت أنفاسها الأخيرة.

3 دقائق كان كل شيء انتهى، استكملت السيدة مخططها، فأخذت الجثة وألقتها ترعة قرية الحريدية لإخفاء آثار جريمتها.

- بلاغ بتغيبها

بلاغ بتغيب الطفلة حررته الأم، لتبدأ قوات المباحث في البحث عن الطفلة، ذات الـ10 أعوام، تم البدء في فحص خط سير الطفلة، وتتبع تحركاتها، حتى توصلت من خلال فحص الكاميرات والمشاهدات، إلى أن آخر ظهور للطفلة لدى منزل صديقة الأم.

- ما أفصحت عنه الكاميرا

بعدما أفصحت الكاميرا عن أن آخر ظهور للطفلة كان مع جارتها، التي أسرعت قوات المباحث في القبض عليها، لتعترف بما: "كنت عايزة أسرق الحلق بتاعها.. الشيطان لعب في دماغي، كتمت أنفاسها وخنقتها في 3 دقايق لحد ما روحها طلعت في أيدي".

وتابعت المتهمة في اعترافاتها: "بعد ما خلصت على الطفلة ورميت جثتها لقيت الدنيا اتقلبت عندنا في الشارع وشفت ضباط كتير فعرفت إن الموضوع اتكشف ولقيت الشرطة عندي فاعترفت بكل حاجة".

حبسها 15 يومًا

وعقب اعترافات المتهمة، أصدرت النيابة قرارها بحبسها لمدة 15 يوما، على ذمة التحقيقات، التي لا تزال مستمرة.