رئيس التحرير:

محمود مسلم

رئيس التحرير

محمود مسلم

علاقات و مجتمع

إيمان الصادق.. جندي مجهول في حياة أحمد العوضي: شغلني من غير CV

كتب: سما سعيد -

05:27 م | الأحد 31 مايو 2020

أحمد العوضي مع مسئولة صفحاته على السوشيال ميديا

من متابعة عادية إلى مسؤولة السوشيال ميديا الخاصة بصفحات الفنان أحمد العوضي، دون CV أو مؤهل عال، فالعمل لدى العوضي على أرض الواقع هو ما يهمه، بغض النظر عن الشهادات، لتصبح مع مرور الوقت "الجندي المجهول" في حياة العوضي، كما وصفها عبر حسابه على فيس بوك، هي إيمان الصادق صاحبة الـ28 عاما.

لم يكن الأمر سهلا في البداية خاصة وأنّها من متابعي العوضي كأي شخص في جمهوره، لكن لفت انتباهه نشاطها على فيس بوك، بعد عمل مقاطع خاصة بأعماله وإبراز تصريحاته ونشر صوره، وبما أنّ إيمان تعتبر نفسها من أهم معجبي العوضي، عرضت عليه العمل معه، بعد أن شاركها عدة منشورات خاصة من تنفيذها.

رغبته في الوقوف إلى جانب إيمان، دفعته للموافقة، بعد أن رأى مجهودها في توصيل المعلومات عنه لجمهوره بطريقة سهلة وبسيطة، ومع مرور الوقت أصبحت إيمان المسؤول الأول عن صفحات العوضي على مواقع التواصل.

"مطلبش CV وأهم حاجة عنده الشغل على أرض الواقع".. قالت إيمان، لـ"الوطن"، موضحة أنّ العوضي يهتم أكتر بالموهبة، خاصة أنّها ليست حاصله على مؤهل عال، ولم يسبق لها العمل في أي مؤسسة أو شركة، فلم يطلب منها سيرة ذاتية، اعتبارا منه أنّ هذه الأشياء روتينية وليست دليلا على الاجتهاد، وإيمانا منه بإعطاء فرصة لكل موهوب في شتى المجالات: " العوضي إنسان بمعنى الكلمة، مش روتيني أو نمطي، وبيفهم اللي قصاده بتاع شغل وشاطر ولا بيهزر وده اللي عمله معايا".

مدة قصيرة قضتها إيمان في التدريب على صفحات العوضي، حتى أثبتت قدرتها وتفوقها، فأسند لها العمل على الفور، خاصة بعد نجاح أعماله الأخيرة، وبينها مسلسل الاختيار، فزاد المتابعين والرسائل التي يحب الرد عليها وعدم تجاهلها أبدا.

وعن طبيعة العمل ومدى تأثرها بعد إعلان ارتباطه بياسمين عبدالعزيز، قالت: "العوضي اخويا الجدع، بيحب يساعد الكل وعمره ما بخل بمعلومة، والعلاقة زي ما هي لأني من أول يوم اتعاملت معه وشيفاه أخ كبير ليا مش حد شغاله معاه، هو متواضع جدا وقريب من الناس: "مهتمة جدا بصفحات ياسمين مع إني مش مسؤولة عنها، بس يهمني طبعا أخبارها ونشاطها الفني اللي بركز معاهم جدا وبفرح بنجاحهم سوا لأنهم يستاهلوا كده وأكتر".