رئيس التحرير:

محمود مسلم

رئيس التحرير

محمود مسلم

علاقات و مجتمع

"دبلة النجوم" في شهر مايو.. زواج العوضي وخطوبة حازم إيهاب وانفصال تامر عاشور

كتب: هبة أمين -

06:02 م | الأحد 31 مايو 2020

أحمد العوضي وياسمين عبدالعزيز

شهد شهر مايو 2020، زواج عدد من مشاهير الفنانين وخطبة بعضهم في مقابل انفصال آخرين، أبرز تلك المشاهد كانت إعلان زواج أحمد العوضي وياسمين عبدالعزيز، وخطبة حازم إيهاب لإحدى الفتيات، وانفصال تامر عاشور عن ملكة جمال السياحة المصرية دارين حلمي.

في ذروة فرحة الفنان أحمد العوضي، بنجاح مسلسل الاختيار، الذي عُرض في شهر رمضان الماضي، والذي جسّد خلاله شخصية الإرهابي هشام عشماوي، أعلن زواجه من الفنانة ياسمين عبدالعزيز، التي نالت إشادات موسعة من النقاد والجمهور على مسلسل ونحب تاني ليه، الذي قامت ببطولته.

وجمعت "العوضي" و"ياسمين" علاقة حب لم يجر الإفصاح عنها إلا مع بداية عام 2020، وذلك بعدما انتقد شقيقها وائل عبدالعزيز، العلاقة التي تجمع الثنائي، واضطر "العوضي" إلى نشر صورة تجمعه بـ"ياسمين"، على مواقع التواصل الاجتماعي، مصحوبة بتعليق "بحبك يا ياسمين" وقتها، لتعيد هي أيضًا نشر الصورة مصحوبة بتعليق "بحبك يا أحمد".

وفي شهر مايو، أعلن الفنان الشاب حازم إيهاب، خطوبته على إحدى الفتيات، في حفل عائلي بسيط، ونشر صورتهما بـ"دبلة الخطوبة"، مصحوبة بتعليق "فعلناها يا حبيبتي أخيرًا".

وظهر "إيهاب" في موسم رمضان، من خلال مشاركته في المسلسل الكوميدي ونسني، ويعرض له حاليًا مسلسل وكأنه امبارح، مع رانيا يوسف، ومحمد الشرنوبي.

وفي شهر مايو أيضا، أعلن المطرب تامر عاشور، انفصاله عن ملكة جمال السياحة المصرية دارين حلمي، بعد فسخ خطبتهما للمرة الثانية، وكانت المرة الأولى التي انفصلا فيها عام 2019.

وكان تامر عاشور، قد تزوج  مرة واحدة خلال حياته من سمر أبو شقة، في نهاية عام 2017، وانفصلا سريعًا بعد أقل من شهر من زواجهما.