رئيس التحرير:

محمود مسلم

رئيس التحرير

محمود مسلم

علاقات و مجتمع

عقب انفصالها عن تامر عاشور للمرة الثانية.. من هي دارين حلمي ملكة جمال الكون؟

كتب: يسرا محمود -

11:23 ص | الأحد 31 مايو 2020

تامر عاشور ودارين حلمي

"انفصلنا قريب.. محصلش نصيب".. بتلك الكلمات المعدودة، أعلنت دارين حلمي عن انفصالها للمرة الثانية عن المطرب تامر عاشور، من خلال إجابتها على تساؤل أحد متابعيها "مش هنفرح بجوازكم قريب أنتي وتامر بقى"، عبر خاصية "ستوري" على حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

وتأتي تلك الخطوة، عقب أن عادا لخطوبتهما مرة أخرى نهاية عام 2019، بعد انفصال دام لعدة أسابيع، دون توضيح أسباب.  

"هن" رصد أبرز المعلومات عن دارين حلمي خلال الفقرات التالية:

- فازت بلقب ملكة جمال الكون للسياحة والثقافة الدولية لمصر لعام 2019.

- مثلت مصر في المسابقة الدولية لملكة جمال الكون للسياحة والثقافة الدولية، ولكنها لم تفز بها، فيما اقتنصت الأسترالية جوليانا نيكول اللقب، وعلقت دارين على مشاركتها بالفعالية، عبر حسابها على إنستجرام، قائلة: "حققت أول حلم من أحلامي، وربنا دايما مبيضيعش تعب حد وطبعا ده كله بفضل ربنا ودكتورة أمال".

وتابعت: "أنا مبسوطة إني عرفت أحافظ على تقاليد بلدي، وموقفتش ببكيني عشان أخد لقب، وموافقتش البس قصير، والحمدلله أخدت لقب من مدونة ميسوسولجي كأفضل متسابقة خلال النسخة الحالية لمسابقة ملكة جمال الكون للسياحة والثقافة الدولية".

- أعلنت في سبتمبر الماضي عن خطبتها من المطرب تامر عاشور قائلة: "عايزة أقولك إنك أجمل حاجة حصلتلي، أنت أجمل حلم حلمته وحققته، معنديش أحلام بعدك تاني ربنا عوضني بيك وبكل حاجة حلوة، ومبسوطة أنك غيرتني بحبك يا تامر يا أجمل صدفة في حياتي كلها"، إلا أن الخطبة لم تستمر سوى أسابيع معدودة.

- تحب السفر والترحال والمشاركة في الأعمال الخيرية والتطوعية.

- دشنت حسابها الرسمي على موقع إنستجرام في سبتمبر 2018، ويتجاوز عدد متابعيها حاليا الربع مليون.

 

كان عاشور ودارين ارتبطا في بداية العام الماضي، بعد قصة حب كبيرة، ولكن دأبت الخلافات بينهما وانتهت العلاقة ثم عادت من جديد في نوفمبر من العام الماضي، قبل أن ينفصلا مرة أخرى.