رئيس التحرير:

محمود مسلم

رئيس التحرير

محمود مسلم

علاقات و مجتمع

كورونا لغى الفرح وهنسمي ابننا موسى.. أبرز تصريحات أحمد العوضي بعد زواجه من ياسمين عبد العزيز

كتب: آية أشرف -

12:48 م | الأربعاء 27 مايو 2020

العوض وياسمين عبد العزيز

حل الفنان أحمد العوضي، أمس الثلاثاء، ضيفا على الإعلامي وائل الإبراشي، على الفضائية المصرية، في برنامج "التاسعة" للحديث عن دوره في مسلسل "الاختيار" الذي جسد خلاله شخصية الإرهابي هشام عشماوي، ولفت الانتباه  بقوة.

وبعيدا عن الأعمال الفنية، تحدث "العوضي" عن زواجه من الفنانة ياسمين عبد العزيز، موجها لها بعض الرسائل.

ويرصد "هن" أبرز تصريحات العوضي بعد الزواج.

علاقتنا بدأت منذ ٣ أعوام

أكد أحمد العوضي أن بداية علاقته بياسمين عبدالعزيز كانت وقت تصوير مسلسل "لآخر نفس" عام 2017، موضحا أنه يحبها من قبل أن يعرفها: "أكتر ممثلة أنا بحبها من قبل ما أقابلها هي الممثلة المفضلة بالنسبة لي وهي النجمة الأهم في مصر، وهي النجمة الوحيدة اللي بتعمل أفلام سينما بمفردها وتحقق إيرادات".

تزوحنا بدون احتفالات بسبب الكورونا

كان الثنائي فاجأوا الجميع بالزواج عن طريقة تغيير حالتهما الشخصية إلى متزوج دون الإشارة للطرف الآخر، الأمر الذي أوضحه" العوضي" قائلا:" الأمر كان معروفا فالجمهور يعرف أنه مرتبط بها".

وتابع: "كان هذا أنسب وقت يتم فيه إعلان الزواج ونحن في قمة نجاحنا"، في إشارة منه لنجاح دور عشماوي ونجاح الأخيرة في بطولة مسلسل "ونحب تاني ليه".

وأشار "العوضي" إلى أنهما لم يقيما احتفالا لظروف انتشار فيروس كورونا، وأنهما أرادا إخبار الجمهور بزواجهما فأعلنا الأمر.

هنسمي ابننا موسى

قال العوضي إن لديه النية وزوجته ياسمين عبد العزيز إطلاق اسم "موسى" على أول مولود لهما، موضحا أن الاسم يعود لطفل سوري قابله على الحدود السورية اللبنانية، في أحد مخيمات اللاجئين، ولعب معه وأحبه ويتمنى أن يراه مرة أخرى أو يزوره في معسكر اللاجئين.