قالت الفنانة يسرا إن فيروس كورونا وباء عالمي خارج عن سيطرة العالم، وعليه لا يجب التهاون بشأنه مطلقا، ويجب اتباع الإجراءات الطبية والاحترازية.
وأضافت يسرا، خلال حوارها مع الإعلامى وائل الإبراشى، ببرنامج "التاسعة"، المذاع عبر القناة الأولى المصرية، أنها تتبع الإجراءات الاحترازية للوقاية من كورونا، موضحةً: "جوزي لو خرج من البيت بوقفه على الباب هو وراجع وبرشه".
وأكدت: "يجب أن تصبح النظافة من أهم عاداتنا في المستقبل، ومصر أفضل من دول كثيرة جدا فيما يخص كورونا، بفضل الإجراءات المتبعة".
//php if( $news_item['ads'] == 0): ?>
//php endif; ?>