رئيس التحرير:

محمود مسلم

رئيس التحرير

محمود مسلم

علاقات و مجتمع

وصفته بلفظ خارج فقدم وثيقة تثبت زواجهما: القصة الكاملة بين هيفاء ومدير أعمالها

كتب: آية أشرف -

12:31 ص | الإثنين 25 مايو 2020

هيفاء وهبي ومدير أعمالها محمد وزيري

اقتربا من عامين وشائعات الحب والارتباط تلاحقهما، مواقف عديدة، بين هيفاء وهبي، ومدير أعمالها محمد وزيري، ومفاجآت وهدايا ورسائل رومانسية مجهولة جعلت الثنائي محل الأحاديث والشائعات التي نهاها "وزيري" بوثيقة تثبت زواجهما، بعدما اندلعت الحرب بينهما حيث اتهمته الفنانة اللبنانية بسرقتها والنصب عليها، لتبدأ بينهم حرب كلامية انتهت بوصفها له بلفظ خارج. 

ويرصد "هُن" مواقف جمعت بين هيفاء وهبي ومدير أعمالها محمد وزيري من الغزل للنصب وتبادل الشتائم حتى وثيقة الزواج. 

 

صورة وكلمات غزل

في فبراير 2019، نشر "وزيري" تدوينة، عبر حسابه بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، وأرفقها بصورة لهيفاء كُتب عليها "حب" باللغة الإنجليزية، وعلق عليها كاتبا: "قبل هيفا كانت حياتي كدة، وبعد ما دخلت حياتي بقت كده".

 

أحببتك فارتقى الإحساس 

بنهاية 2018، غرد وزيري لهيفاء، عبر "تويتر": "أحببتك.. فارتقى الإحساس.. فوجدت بعدك أن النساء شائعة يتداولها الناس"، جاءت التعليقات تحمل المُباركات والتهاني للثنائي.

 

خاتم مماثل 

نشرت الفنانة اللبنانية، في الفترة الأخيرة صورة لها عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، مرتدية خاتما في يدها اليسرى، يشبه الخاتم الذي ظهر به محمد وزيري، مدير أعمالها، في يده اليسرى أيضا، ما أثار الجدل حولهما، وزادت الشائعات حول خبر زواجهما.

 

مفاجأة عيد الميلاد

احتفلت الفنانة اللبنانية، مارس 2019، بعيد ميلادها، والذي حرص "وزيري" على تحضير مفاجأة خاصة لها، بتلك المناسبة، وحينها نشرت هيفاء أنها كانت تنوي الغناء بأحد الفنادق، وعند حضورها فوجئت بحفل خاص لعيد ميلاده، كان أعده مدير أعمالها، ليفاجئها بحضور أصدقائها وذويها. 

ونشرت "هيفاء" الصور موجهة الشكر للأخير، قائلة: "شكرا محمد وزيري لأنك على طول بتخليني مبسوطة حتى بأصعب الأوقات، شكرا للي بيحبوني وشكرا لكل الأمنيات الحلوة اللي ما وقفت، وشكرا لكم الحب الهائل اللي عمشوفو من الفانز.. أنا بحبكن كتير الله ما يحرمني منكم".

 

استقالة وزيري بسبب المثلية الجنسية 

في أغسطس الماضي، قرر محمد وزيري الاستقالة من إدارة أعمال الفنانة اللبنانية، بعدما تعرض لهجوم شديد من جانب متابعيها بسبب انتقاده للفرقة الموسيقية "مشروع ليلى" الداعمة للمثلية الجنسية، حيث وصفها بـ"لعنة في كل الأديان"، مطالبًا جمهوره بمناقشات بناءة وليست عديمة الفائدة، خاصة بعد الإعلان عن إقامة الفرقة الموسيقية لحفل في العاصمة اللبنانية بيروت، لكن الحفل تم إلغاؤه.

ويبدو أن المساندة التي تلقاها من هيفاء وهبي لم تكن كافية بالنسبة له، حتى قرر الاستقالة رسميًا.

وأعلن وزيري، عبر حسابه بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، استقالته من إدارة أعمال هيفاء وهبي، وكتب: "هيفا حبيبتي أنتي عارفة كويس إني دايمًا عايزلك أحسن حاجة، وميهمنيش غير مصلحتك، وطول الفترة اللي إحنا فيها مع بعض كنت بساعدك بقلب وإخلاص".

وأضاف: "عارفة كمان إن عمري ما كنت مدير أعمال حد وبعمل كده معاكي عشان أنتِ أغلى حد عندي، ومن غير أجر أو مقابل بس يكفيني أشوفك مبسوطة وعشان اللي شوفته منك ومعاكي وقلبك النضيف، واللي بيننا يخليني أجيبلك الدنيا تحت رجليكي". 

 

هيفاء وهبي تتهم وزيري بالسرقة 

 على الرغم من اختفاء الحديث عنهما، عادت الفنانة هيفاء وهبي بمفاجأة بعدما حررت محضرا مؤخرا، عن طريق محاميها بمصر، المستشار القانوني ياسر قنطوش، ضد مدير أعمالها السابق محمد حمزة عبد الرحمن محمد، الشهير بمحمد وزيري.

حيث اتهم ياسر قنطوش، محمد وزيري بحصوله على مبلغ 63 مليون جنيه دون وجه حق من ممتلكاتها بعدما عملت له توكيل عام، يتيح له التعامل في المبالغ المستحقة لها من المنتجين والقنوات الفضائية وبعض منظمي الحفلات.

 

محمد وزيري يبدأ الحرب ويصف نفسه بالأسد

عبر صفحته الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام"، نشر المنتج ومدير أعمال هيفاء وهبي السابق محمد وزيري صورة تجمعه بمحامي بالنقض، بعدما رفعت عليه هيفاء وهبي قضية نصب عليها بمبلغ قيمته 63 مليون جنيه.

نشر "وزيري"، صورة له مع المحام بالنقض أشرف عبدالعزيز، وكتب في تعليقه عليها، "خسرتني للأبد.. وكلمة وقولتها، لعبت مع الأسد.. يبقى استحمل بقى، أشرف عبدالعزيز.. المحامي بالنقض".

هيفاء ترد وتصفه بزوجة الأسد

رغم أن البعض من رواد "السوشيال ميديا"، اعتبر صورة وزيري هي رد بالأساس على القضية التي رفعتها هيفاء وهبي عليه، ومؤكدا أن علاقتهما انتهت، إلا أن الفنانة هيفاء وهبي ردت هي الأخرى بطريقة غير لائقة، ووصفت مدير أعمالها السابق بأنه زوجة الأسد، ويتحفظ "هن"، على نشر ما قالته هيفاء وهبي نصا.

وزيري ينشر وثيقة زواجهما

وحصلت" الوطن" على صورة من وثيقة زواج الفنانة من مدير أعمالها.