رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

شهيرة توضح للمنتقدين سبب تأخير صورة زوجها محمود ياسين: تواضعت قليلا

كتب: آية المليجى -

05:44 ص | الأحد 24 مايو 2020

الفنانة المعتزلة شهيرة

بالأمس نشرت الفنانة المعتزلة شهيرة، عبر حسابها على "فيس بوك"، صورة تجمع بين زوجها الفنان محمود ياسين، والفنان أمير كرارة والفنان أحمد عز، تخليدًا منها للأعمال الوطنية التي تم تقديمها وأظهرت بطولات وتضحيات رجال الجيش المصري.

وجاء موقع الفنان محمود ياسين في آخر الصورة، لتتلقى بعد ذلك انتقادات من متابعيها حول لماذا وضعت الفنان محمود ياسين رغم تقدمه في العمر وصاحب النصيب الأكبر من الأعمال الفنية في آخر الصورة.

وعلقت الفنانة المعتزلة على الصورة قائلة: "إلى جمهور محمود ياسين العظيم اللي من امبارح غاضب مني واللي بعتلي رسايل وفويس نوت زعلانين مني إزاي أضع صورة محمود ياسين (تحت) في البوست ده وكان يجب أن أضعه في مكانه الصحيح ليس لتاريخه فقط.. ولكن لأنه أكتر فنان في مصر قدم أعمال وطنية أكتر من أربع أعمال وكان فيهم مش بيحارب إرهاب لكن بيحارب إسرائيل وخاصة لحرب أكتوبر".

وتابعت شهيرة في ردها: "طيب كل ده جميل.. أنا بقى تفتكروا عملت كده ليه عشان بهتم بالعمل الأجدد اللي هو في وجدان الناس حاليًا.. ولا يعقل أن أقلل من أعمال زوجي الخالدة للآن بعد مرور السنوات الطويلة.. أنا كل ما في الأمر أن تواضعت قليلًا.. ربنا يبارك في كل الفنانين اللي أثروا في وجدان الناس.. وساعدوا في زرع الانتماء والحب لوطنهم أكتر وأكتر يحيا جيش مصر العظيم".

يذكر أن الفنان أمير كرارة جسد دور الشهيد العقيد أحمد منسي في مسلسل "الاختيار"، الذي تناول سيرته وقصة استشهاده فى ملحمة كمين "مربع البرث"، في العام 2017، أثناء التصدي لهجوم إرهابي في سيناء.‎