رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

والدته "صاحبة الفضل" وزوجته "وش السعد".. نساء محمد رمضان في عيد ميلاده

كتب: غادة شعبان -

01:43 م | السبت 23 مايو 2020

محمد رمضان

رغم صغر سنه إلا أنه استطاع تحقيق نجاحًا ساحقًا على مستوى السينما والتلفزيون، فهو يعد أحد أبرز الممثلين الشباب في الوطن العربي والأعلى أجرًا حاليا، انطلق في رحلته الشاقة إلى عالم الشهرة والفن، واستطاع بإصراره وعزيمته أن يتغلب على ظروفه الصعبة ويُثبت للعالم أجمع أنه يمتلك موهبة مميزة في التمثيل.

"الأسطورة، البرنس، زلزال"، ألقاب عدة عُرف بها الفنان محمد رمضان، نسبةً إلى أعماله الدرامية، ويتزامن اليوم 23 مايو، يوم ميلاده الـ32، ويُقدم هُن النص الحلو في حياته.

والدته

قال "رمضان"، خلال استضافته في برنامج "سهرانين"، مع النجم أمير كرارة، في فبراير الجاري، إن جملة "ثقة في الله نجاح"، التي اشتهر بها، تعود إلى والدته التي كان لها الفضل في اكتشاف موهبته، وأن سر نجاحه على مدار حياته هو أنه لم يتمكن يومًا من رفض طلب لها مهما كانت صعوبته، بالإضافة لكونها قامت بغرس القيم والوازع الديني في شخصيته، ولتعليمه معاني الصبر على الابتلاء وحبه، "كانت دكتوري ورفيق رحلتي".

 

زوجته نسرين أبو النجا

قصة حب جمعته ونسرين أبو النجا، منذ أكثر من 7 أعوام، حيث عقد قرانهما في جو عائلي ودون حفل زفاف، في أواخر عام 2012، داخل مسجد الشرطة بمدينة الشيخ زايد، بسبب الظروف السياسية التي كانت تمر بها البلاد في تلك الفترة، وقال عنها: "هي كل حياتي.. أمي وبنتي ومراتي وحبيبتي".

ولشدة حبه لها رفض دخولها عالم التمثيل والفن، حيث قال أثناء استضافته في برنامج "ممكن"، مع الإعلامي خيري رمضان، خلال عام 2015، إن البيت هو المسؤولية الكبيرة التي يجب أن تهتم به زوجته، وفي نفس الوقت يرفض أن يدخل بيته في عمله، حيث يرى محمد رمضان أن الاستقرار الأسري الذي توفره له زوجته هو "رمانة ميزان" الإنسان الناجح.

وذكرت "نسرين"، زوجة "رمضان"، أنها طيلة حياتها وهي تقدره وأُعجبت به على المستوى الفني والإنساني، وعندما اقتربت منه وجدت جوانبا أخرى في شخصيته جذبتها إليه أكبر.

وتمنت أن تكون "وش السعد" عليه دائمًا، وأن توفر له الراحة والاستقرار الذي يدفعه لمزيد من النجاحات على مستوى العمل.

وأثمرت هذه الزيجة ولادة طفلين هما "علي وكنز".

شقيقته إيمان رمضان

صداقة قوية تجمع بين محمد رمضان وشقيقته الصغرى إيمان التي دائمًا ما يصفها بالفيلسوفة، حيث كانت تسانده وتقف بجواره في بدايات حياته الفنية، قائلا عنها: "كانت بتختارلي لبسي وأنا رايح المقابلات"، بالإضافة لكونها كاتمة أسراره منذ أن كانا أطفالا حتى قبل زواجه.

وذكرت إيمان: "كنا بنحرص دائمًا على حضور المسرحيات التي يقدمها منذ طفولته، الساعة كانت بتعدي وكإنك قدامي نجم كبير".

ابنته كنز

منذ أن كانت رضيعة لم يتعدَ عمرها سوى أشهر قليلة، شغلت "كنز" ابنة الفنان محمد رمضان، مساحتها عبر حساباته المختلفة على "السوشيال ميديا"، إذ اعتاد مشاركة متابعيه بلحظات ومواقف مختلفة جمعت بينهما.

وكان رمضان نشر لابنته "كنز" مقطع فيديو لها عبر حسابه على إنستجرام، وهي تردد أغنية "مافيا" لوالدها مستخدمة تطبيق "سناب شات" الذي أظهرها بشكل مختلف، وعلق عليه قائلًا: "بنتي كنز.. الله يخرب بيت السناب شات".

كما شاركته خلال أيام بمقطع فيديو مصور، عبر حسابه على موقع إنستجرام، وهي تردد معه أغنيته الجديدة "فيروس كورونا".