رئيس التحرير:

محمود مسلم

رئيس التحرير

محمود مسلم

علاقات و مجتمع

رحاب الجمل تهنئ محمد رمضان بعيد ميلاده.. ومتابعون: "هيموتك يا عبير"

كتب: غادة شعبان -

11:43 ص | السبت 23 مايو 2020

مسلسل البرنس

ربط الجمهور بين أدوار أبطال مسلسل "البرنس"، وبين شخصياتهم الحقيقية، إذ توعدوهم بعد تفاعلهم مع الأحداث على مدار الـ29 حلقة السابقة، لما قاموا به مع رضوان البرنس "محمد رمضان"، من سلب حقه وقتل زوجته وابنه وترك ابنته مريم في أحد الشوارع، وكان من ضمن الشخصيات التي توعد لها الجمهور هي عبير "رحاب الجمل"، نظرًا لتجسيدها دورها على أكمل وجه.

ويتزامن اليوم 23 مايو، يوم ميلاد الفنان محمد رمضان الـ32، وهنأته الفنانة رحاب الجمل، عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، بصورة من البرنس، وأرفقت تعليقًا قالت خلاله "عيد ميلاد سعيد، كل عام وأنت متألق ومبدع".

تفاعل الجمهور مع تهنئة رحاب الجمل، وحصدت الصورة آلاف من تسجيلات الإعجاب ومئات التعليقات، والتي كان من أبرزها "وبكل عين صلفه تعايدينه ما كفاج اللي سويتي بي، هيقتلك بردوا، أيوة بقى جري ناعم عشان يمكن رضوان يسامحك، وعرش ربنا يا عبير لو هو سابك أنا مش حسيبك، هيموتك يا عبير".

تدور أحداث المسلسل في إطار الدراما الاجتماعية حول عائلة "البرنس،" و"رضوان البرنس" يجسد شخصيته محمد رمضان الذي ‏يعمل ‏سمكري في ورشة والده يجد نفسه مسئولا عن عائلته بعد وفاة والديه، مما ينتج عنه بعض المشكلات الأسرية بينه وبين أشقائه ‏الـ6 ‏وهم "عبد المحسن" ويجسده إدوارد، و"فتحي" أحمد زاهر، و"ياسر" محمد علاء، و"نورا" ريم سامي" و"عادل" أحمد داش ‏و"رأفت" ‏أحمد فهيم‎.‎