رئيس التحرير:

محمود مسلم

رئيس التحرير

محمود مسلم

علاقات و مجتمع

فيديو.. بعد التنمر عليهم.. هند القحطاني لمتابعيها: "إلا عيالي"

كتب: غادة شعبان -

11:04 م | الخميس 21 مايو 2020

هند القحطاني

مقطع فيديو قصير، لا يتعد مدته الثواني، ظهرت خلاله الناشطة السعودية هند القحطاني، عبر حسابها الرسمي على تطبيق الصور والفيديوهات "سناب شات"، تطالب متابعيها بالكف عن التنمر على أطفالها.

وقالت "القحطاني"، خلال مقطع الفيديو، "علقتوا على معاذ ولدي حبيبي، أسألكم بالله إلا عيالي، إلا عيالي، ومن حسن الحظ إن عيالي لا يدخلون موقع تويتر، بصراحة أنا ممتنة جدًا للخالق إنه عيالي ما يشوفون تعليقاتكم، يا ناس حرام، أنا طقطقوا عليَّ، اجلدوني، قطعوني، عادي متعودة عليكم، وأسامحكم، بس إلا أولادي، كلهم بلا استثناء".

واختتمت الناشطة السعودية: "خلاص يا عالم حتى لبس البراند مشهور أشهر من النار على العلم".

وكانت أثارت الناشطة السعودية هند القحطاني، حالة من الجدل عبر حسابها الشخصي على تطبيق التواصل الاجتماعي "سناب شات"، وذلك بحديثها عن قوة الرجل الجسمانية، واحتياج المرأة لها في البيت، حيث قالت إن الزوج والزوجة يجب أن يتشاركا في كل الأمور.

وأضافت موجهة كلامها للمرأة: "أنت الأقوى والأقدر على تحمل الأعباء"، وقالت للزوج: "الخلاصة خليك مشارك في كل شيء يخص البيت والأولاد، خليك موجود مثلك مثلها".

وأكملت خلال الفيديو: "الرجال يتفاخرون القوامة لنا، نحن الأذكى، الأقدر، المرأة ما تفهم شئ بالحياة، وإذا بدهم يعياروا حدا يقولوا تربية مرأة، ليش طيب تحملها مسؤوليات ولا تتحملها معها".