رئيس التحرير:

محمود مسلم

رئيس التحرير

محمود مسلم

علاقات و مجتمع

سقطت علشانه وبكت يوم فرحها.. كيف تحدثت داليا مصطفى عن شريف سلامة؟

كتب: غادة شعبان -

02:27 ص | الخميس 21 مايو 2020

شريف سلامة وداليا مصطفى

الفنان شريف سلامة، ضيف برنامج "إغلب السقا"، وهو برنامج المُسابقات الترفيهي الضخم، والذي ظهر خلاله كضيف ومنافس أمام النجم أحمد السقا، والذي عرض على شاشة "MBC مصر"، في تمام السابعة مساءً، ويعاد الساعةً الواحدة بعد منتصف الليل.

ويُقدم "هُن"، قصة شريف سلامة مع الفنانة داليا مصطفى، خلال السطور التالية.

البداية من المعهد

قصة حب كبيرة جمعت بين الفنان شريف سلامة، وزوجته الفنانة داليا مصطفى، والتي دامت أكثر من 6 أعوام، خلال دراستهما الجامعية، منذ أن كانا زميلين بالمعهد، والتي بدأت من السنة الأولى، ثم تحولت الزمالة إلى قصة حب في السنة الثانية، وكان عمرهما 17 عامًا، حيث كان صديقًا لشقيقها، لكن كانت معرفتهما سطحية.

وخلال لقائها في إحدى حلقات برنامج "معكم"، مع الاعلامية منى الشاذلي اللذي يذاع على شاشة "سي بي سي"، روت "داليا"، تفاصيل قصة زواجهما، مشيرة إلى أنها كانت خائفة جدا من فكرة الزواج رغم أنها معروفة بين عائلتها بتحمل المسؤولية.

داليا مصطفى: سقطت علشان خاطر شريف

وتمت الخطبة أثناء دراستهما في الفرقة الرابعة في المعهد، وتابعت داليا، "وفي سنة تالتة أنا سقطت عشان خاطر شريف لأن شريف في سنة تالتة مكنش له مزاج يتخرج، وقال هتخرج أعمل إيه وقولت له يا حبيبي يهديك يرضيك مرضيش وسقطت في مادتين نظري عشان أعيد معاه السنة بدل ما أسيبه لوحده يعني لأنه صعب عليا".

روت "داليا" مواقفا من حفل زفافها، الذي جاء في عام 2004، وذلك خلال لقائها مع الإعلامية لميس الحديدي في برنامجها "القاهرة تحكي" المذاع على قناة "العربية الحدث".

وذكرت أنها دخلت في نوبة بكاء شديدة يوم زفافها، بسبب تأخرها الشديد عن حضورها زفافها: "وصلت ساعتها 11 إلا تلت.. بسبب الصحفيين اللي كانوا موجودين بيصوروني وكنت مكسوفة أقولهم أمشوا.. بس عيطت بعد كدا عشان عاوزة ألحق فرحي".

واستكملت "داليا" عن المواقف الطريفة التي شهدها حفل زفافها: "شريف بنطلونه اتقطع في آخر الفرح.. جه يقعد فاتقطع فكان عاوز الناس تمشي عشان يعرف يقوم ويمشي"، ووصفت "داليا" حفل زفافها بأنه كان أحلى يوم في حياتها.

برنامج إغلب السقا

برنامج "إغلب السقا"، يشهد في كل حلقة مُنافسات ترفيهية ورياضية غير تقليدية بين الفنان أحمد السقا وأحد النجوم، وعلى مدار ساعة كاملة يتباري الضيف مع "السقا" في الكثير من المجالات غير المُعتادة، وفي نهاية كل حلقة يقوم الضيف بالتبرع بالمبالع المالية التي ربحها إلى إحدي الجهات الخيرية، بالإضافة لوجود مُسابقة يومية للجمهور عبر الشاشة، البرنامج تُقدمه النجمة رزان مغربي.