رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

اعتبرته "والدها الثاني".. ما صلة القرابة بين أروى جودة والراحل صالح كامل؟

كتب: آية أشرف - آية المليجى -

05:14 ص | الثلاثاء 19 مايو 2020

أروى جودة

نعت الفنانة أروى جودة، رحيل الشيخ صالح كامل، رجل الأعمال السعودي، وزوج خالتها الفنانة صفاء أبو السعود، وذلك عبر حسابها الرسمي على "إنستجرام".

ونشرت "أروى" صورة رجل الأعمال الراحل، معلقة عليها: "إنا لله وإنا إليه راجعون.. ‬‫توفى إلى رحمة الله تعالى زوج خالتي وأبي الثاني الشيخ صالح كامل.. نطلب منكم الفاتحة.. ‬ ‫اللهم أرحمه يا أرحم الرحمين.. واغسله بالماء والثلج والبرد وأجعل له من الدعاء والصلاة نصيبًا كثيرًا‬".

فالفنانة أروى جودة، التي حلت بالأمس مع برنامج "رامز مجنون رسمي"، على فضائية "mbc مصر"، تربطها صلة قرابة بالفنانة والإعلامية صفاء أبو السعود، فهي خالتها.

وكانت الفنانة أروى جودة، أكدت من قبل خلال حوار سابق لها مع الإعلامية سمر يسري، أن الفنانة والإعلامية صفاء أبو السعود، هي شقيقة والدتها، قائلة: "دي توأم أمي بس مش متشابهين".

وأضافت الفنانة: "مش شبه بعض في الشكل، خاصة أن الإعلامية ذات بشرة بيضاء وشعر بني، وطويلة القامة، على عكس والدتها قصيرة وشعرها اسود ناعم وعيون بنية".

وتحدثت "أروى" وقتها عن الصفات المشتركة بين خالتها ووالدتها: "الحنان الزايد مشترك بينهما.. خصوصًا إنهم شجعوني على دخول الفن ومعايًا دايمًا".