رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

حريق داخل منزل جيسي عبدو يودي بحياة والدها

كتب: وكالات -

06:27 م | الإثنين 18 مايو 2020

جيسي عبدو

إثر حريق اندلع داخل منزله في منطقة ذوق مكايل كسروان، شمال العاصمة بيروت، توفي والد الممثلة اللبنانية جيسي عبدو، أمس الأحد، وفقا لـ"روسيا اليوم".

وبحسب الصحف اللبنانية، انفجرت إسطوانة غاز منزلي داخل بيت عائلة الممثلة، ما أدى إلى اندلاع حريق أسفر عن وفاة والدها احتراقا.

وقال بيان للدفاع المدني اللبناني، إن عناصره أهمدوا حريقا شب داخل شقة تقع في الطبقة الخامسة من أحد المباني السكنية في ذوق مكايل وتم العثور على جثة مواطن متفحمة داخل الشقة، حيث حضرت الأجهزة الأمنية المختصة إلى المكان لإجراء المقتضى القانوني.

من جهة أخرى، ذكرت مواقع فنية أن الممثلة جيسي عبدو ليست في لبنان حاليا، إنما موجودة في مدينة دبي في الإمارات العربية المتحدة.

كانت جيسي عبدو، أثارت الجدل بصورة مع الاعب محمد صلاح، في مارس 2019، عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، أثناء وجوده في دبي لتصوير أحد الإعلانات التجارية، ثم أجرت مداخلة تلفزيونية مع الإعلامي عمرو أديب، شرحت خلالها تفاصيل اللقاء الذي جمعها مع صلاح.

وقالت جيسي: "إن محمد صلاح كان من أكبر الداعمين لي في أحد الأعمال الفنية، التي قمت بعملها مع الفنان المصري علي ربيع ومسلسل (سك على اخواتك)، محمد صلاح صاحب أخلاق عظيمة، وعندما علمت بأنه موجود في دبي حرصت على مقابلته، لأشكره وهو شخصية محترمة جداً، وصاحب أخلاق عظيمة وفقط أردت السلام عليه".