رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

تصدرت ترند جوجل.. حمودة وخطوبة ووفاة.. 4 شائعات تطارد نبيلة عبيد في 5 سنوات

كتب: يسرا محمود -

05:56 م | الأحد 17 مايو 2020

نبيلة عبيد

تصدرت الفنانة نبيلة عبيد، ترند محرك البحث جوجل، عقب حديثها عن مشاركتها في مسلسل سكر زيادة، المشارك في السابق الرمضاني 2020، معربة عن سعادتها بتلك التجربة الفنية، التي وصفتها بـ"الناجحة"، عبر مداخلة هاتفية مع برنامج "يحدث في مصر"، المذاع عبر فضائية "MBC Masr".

وخلال السنوات الخمس الماضية، لاحقت "نجمة مصر الأولى"، كما يلقبها جمهورها، العديد من الشائعات التي أزعجتها، في ظل حرصها الدائم على نفيها.

ويرصد "هن"، أبرز الشائعات التي لاحقت الفنانة نبيلة عبيد.

الارتباط بالفنان الشعبي عبدالباسط حمودة

خلال شهر فبراير الماضي، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، شائعة ارتباط نبيلة عبيد، والمطرب الشعبي عبدالباسط حمودة، عقب انتشار صورة تجمعها سويا خلال احتضانه لها، فقال البعض إنهما على وشك الزواج، فيما خمن آخرون احتمالية وجود علاقة عاطفية بينهما.

إلا أن هذه الصور، لم تكن إلا زيارة من عبدالباسط حمودة، لموقع تصوير مسلسل سكر زيادة، من بطولة نبيلة عبيد ونادية الجندي.

فقدان القدرة على الكلام

في أبريل الماضي، تداول رواد تويتر، في مصر والسعودية وبعض الدولة العربية، تغريدة تتضمن تدهور الحالة الصحية للفنانة نبيلة عبيد، وفقدانها القدرة على النطق والكلام، وهو ما نفته في العديد من التصريحات الصحفية، فضلًا عن ظهورها وتواصلها مع الإعلام في فعاليات فنية مختلفة.

الخطوبة لشاب عشريني

ومع تخطيها عامها الـ70، تداول رواد موقع التواصل الاجتماعي في عامي 2017 و2018، شائعة خطبتها لشاب عشريني، من خارج الوسط الفني، الأمر الذي تصدر مواقع التواصل الاجتماعي، وتحول إلى مادة للنميمة بين جمهور السوشيال ميديا، ما بين مبارك ومندهش.

وفي تصريح خاص لـ"هن"، نفت صحة هذا الكلام: "كل ده كدب، أنا متخطبتش، مش كل شوية تجوزني حد"، معربة عن انزعاجها من كثرة الشائعات حول ارتباطها.

شائعة الوفاة

وفي 2016، تداولت بعض المواقع الإخبارية، وصفحات على فيس بوك، نبأ وفاة نبيلة عبيد، وهو ما قابلته الممثلة بانزعاج، معربة عن استيائها من ذلك النمط من الأحاديث، في تصريحات إعلامية.