رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

بعد فرصة تانية.. دياب: "مش كل الرجالة بتحن لما تاخد على دماغها"

كتب: آية أشرف -

10:24 م | الجمعة 15 مايو 2020

دياب وهبة مجدي

صوت أجش وعيون لا تعرف معنى الحنية، شخصية صعبة للغاية، وتصرفات لا يمكن أن يتأقلم معها أحد، هكذا طل علينا الفنان دياب، بمسلسل فرصة تانية، مجسدا شخصية "مدحت" الزوج الذي يتفنن في تعذيب وإذلال زوجته، بل وتعنيفها والتعدي عليها وعلى أهلها أيضا.

أكثر من 12 حلقة، جسد خلالها "دياب" تلك الشخصية التي كرهتها السيدات، حتى انقلب السحر على الساحر، وانقلبت عليه زوجته، وفقا لأحداث العمل، لتقوم بإذلاله هي الأخرى ومساومته، حتى بات يطلب منها السماح ويحن إليها.

 

"مدحت" مريض نفسي.. والرجولة احتواء

 يقول الفنان دياب، إن كره وبغض السيدات لشخصية "مدحت" أمر طبيعي، خاصة أن "مدحت" شخص غير سوي، مؤكدا: "شخصية مريضة نفسيا، ومفيش راجل المفروض يعمل كده مع مراته". 

وتابع خلال حديثه لـ"هن": "الراجل عموما لازم يحتوي مراته ويكسبها بالحنية، مش بالضرب ولا بالصوت العالي، يكون حنين معاها ويفهمها".

 

وعن رد فعل "هبة مجدي" زوجته في المسلسل، وحفاوة الفتيات به، قال:" مش كل الرجالة لو خدت على دماغها بتحن، زي المسلسل كده، مدحت حالة شاذة مش حالة عامة، مقدرش أقيس عليه".

 وعن دعم زوجته له، وردة فعلها على الشخصية التي قدمها، أوضح: "بتقول رأيها فنيا، لكن طبعا متأثرتش بشخصية مدحت، لأنها عارفة إنه تمثيل، وأنا مش كده". 

مسلسل فرصة تانية، بطولة ياسمين صبري، آيتن عامر، أحمد مجدي، دياب، وهبة مجدي.