رئيس التحرير:

محمود مسلم

رئيس التحرير

محمود مسلم

علاقات و مجتمع

إيناس الدغيدي تبكي مع إدوارد بسبب والدته.. وتضطر للخروج فاصل

كتب: أحمد حامد دياب -

05:48 ص | الجمعة 15 مايو 2020

ادورد

تسبب إدوارد في بكاء المخرجة إيناس الدغيدي خلال تطرقهما للحديث عن والدته الراحلة، خلال برنامج "شيخ الحارة والجريئة"، على قناة القاهرة والناس"، وأجهش في البكاء قائلا: "وفاة والدتي كسرني وكانت أغلى شيء في حياتي وكانت أم عظيمة، وأبويا توفى وأنا في سنة تالتة جامعة وخسرنا كل حاجة، فأمي نزلت اشتغلت عشان أكمل تعليمي ووحشتني دعوتها جدا"، واضطرت الدغيدي لإنهاء الفقرة بعد إجهاشهما في البكاء بعدما سالت دموعها هي الأخرى تأثرًا بحديثه.

من ناحية أخرى، تمنى إدوارد، أن يكون امتدادا للفنان حسن حسني في مسيرته الفنية، مشيرا إلى أن حسن حسني أول من قدم عملا فنيا معه وتعلم منه الكوميديا، قائلا: "حسن حسني هو اللي علمني الكوميديا وأتمنى أبقى نصه وامتداد له".

وفي سياق متصل، أكد إدوارد، أن النجم رامز جلال هو النجم الأول في برامج المقالب وأصبح أحد البرامج الثابتة التي ينتظرها الجماهير في رمضان.

وقال إدوارد خلال لقائه مع إيناس الدغيدي في برنامج "شيخ الحارة والجريئة" المذاع عبر فضائية "القاهرة والناس": "رامز ناجح في المنطقة دي وبقت الناس بتستنى برنامج المقالب بتاعه زي الفوازير، وأنا كنت بلعب في حتة صغيرة لما قدمت برنامج مقالب ولكن رامز نمبر وان في المقالب".