رئيس التحرير:

محمود مسلم

رئيس التحرير

محمود مسلم

علاقات و مجتمع

حفيدة العندليب واتهمها طليقها بتحرير شيكات دون رصيد.. من هي ضيفة "رامز مجنون رسمي"

كتب: غادة شعبان -

04:44 م | الخميس 14 مايو 2020

رامز مجنون رسمي

المطربة الشعبية بوسي، ستكون الضحية الـ21، اليوم، في برنامج "رامز مجنون رسمي"، والذي يقدمه الفنان رامز جلال، ويذاع يوميا، على قناة "MBC مصر" عقب أذان المغرب، طوال شهر رمضان.

ويُقدم هُن أبرز المعلومات عن الفنانة بوسي، خلال السطور التالية.

-الاسم الحقيقي، ياسمين محمد شعبان، ولدت في 1 سبتمبر،1981، وتبلغ من العمر 39 عامًا.

- بوسي، مغنية شعبية وممثلة مصرية، ابنة محافظة الشرقية بمدينة الزقازيق.

- بدأت الغناء بالملاهي والمراقص الخاصة بعمر صغير، ولكنها انطلقت بقوة بعام 2012 بأغنية شعبية حملت اسم"آه يادنيا" ولمع اسمها خلالها حتى اتجهت للتمثيل.

-انطلقت بقوه في تمثيل الأفلام وهذا ما جعلها أيضا تتجه للمسلسلات وكانت أولى تجاربها في مسلسل" حالة عشق".

- شاركت في عدة أفلام كمطربة وممثلة مثل فيلم عش البلبل عام 2013 بالإضافة إلى فيلم تتح.

- صرحت خلال لقائها مع الفنان هاني رمزي، خلال برنامجه"الليلة مع هاني"، خلال عام 2013، بحقيقة صلتها وقرابتها للعندليب عبدالحليم حافظ، مضيفة انها حفيدته.

- تزوجت من مدير أعمالها فطين سعيد، والتي لم تمر هذة الزيجة مرار الكرام، إذ بدأت بوسي تصرح لوسائل الإعلام بأنها قد اكتشفت خيانة زوجها لها وقامت بضبطه في المنزل بصحبة إحدى الراقصات لتقوم بعد ذلك برفع دعوى خلع ضده، وبعد ذلك تم اتهام الزوج "فطين" بقضية حيازة سلاح ناري داخل منزله وقضى عقوبة السجن لمدة 6 أشهر.

- صرح طليقها فطين، خلال عام 2018، خلال تصريحات تليفزيونية إن زوجته السابقة بوسي تعتبر السبب الرئيسي وراء حبسه ودخوله في مشكلات وعدد من القضايا خلال السنوات الماضية. 

- كان بداية تعارف الثنائي، حسبما قال فطين، حينما جاءت بوسي من الشرقية، كانت جيدة حتى تزوجا، ولكنها قد تغيرت كثيرا بعد الزواج والشهرة، مضيفا أن بوسي أرادت أن تكون لها حياة خاصة بها.

- وبدأ "فطين" في رفع عدد من القضايا ضد المطربة بوسي يتهمها بتحرير شيكات بدون رصيد تبلغ قيمتها 30 مليون جنيه، وفي نوفمبر عام 2018، قضت محكمة جنح مستأنف النزهة، ومد أجل الحكم في الاستئناف المقدم من المطربة بوسي بتهمة إصدار شيكات بدون رصيد لصالح طليقها، إلى جلسة 10 ديسمبر.

وكانت محكمة جنح النزهة، قد قضت بحبس المطربة في اتهامها بإصدار شيكات بدون رصيد في 11 قضية مرفوعة ضدها من طليقها، كما قضت محكمة جنح الهرم، بالحبس 6 سنوات غيابيًا، وكفالة 11 ألف جنيه مع إيقاف التنفيذ، لاتهامها بتحرير شيكات بدون رصيد، وفي ديسمبر من نفس العام قررت محكمة جنح مستأنف النزهة، قبول الاستئناف المقدم من المطربة بوسي على قرار حبسها 9 سنوات في قضايا شيك بدون رصيد، وقررت إلغاء الحكم بالحبس واكتفت بالغرامة 550 ألف جنيه.

- وفي عام 2004، تعرضت المطربة الشعبية لأزمة كبيرة لكن تلك المرة كانت نفسية عقب وفاة والدتها بعد تعرضها لجلطة نتيجة ارتفاع ضغطها وبعد 3 أيام من دخولها المستشفى فارقت الحياة، ولم تكن "بوسي" تعلم بالأمر، وعرفت حينما زارها عدد من أفراد أسرتها وهم يرتدون الأسود ولم تر والدتها إلا وهي جثة في كفن، بحسب تصريحات تليفزيونية لها في برنامج "Back To School" على قناة "الحياة".

- صرحت في وقت سابق، مع أمير كرارة ببرنامج "الحريم أسرار" إنها اقتحمت غرفة نوم طليقها واكتشفت خيانته لها وأنها زوجته الثانية، وحاول إبعادها عنها حتى لا تضربها فانتظرته في المنزل: "قعدت أغلط فيه وشتايم كتير وطلقني ويقولي لأ مش هطلق، أنا متجوزها شغل وهطلقها، وقولتلوا عليا النعمة لو ما طلقتها مش هخليك تشوف وشي ووريني هتعمل إيه".

رامز مجنون رسمي

يذاع برنامج "رامز مجنون رسمي" يوميا، على قناة "MBC مصر"، عقب أذان المغرب طوال شهر رمضان.

ويعتمد البرنامج على استضافة الفنانة أروى، للضيوف، في برنامج وهمي يعرف باسم "كرسي الحقيقة"، ومن ثم يظهر "رامز" ليبدأ بتعذيبهم على مقعد متصل بالكهرباء.