رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

عيني زايغة ومفيش حاجة اسمها رقاصة محترمة.. كيف تحدث تامر أمين عن الجنس الناعم؟

كتب: آية أشرف -

10:18 ص | الخميس 14 مايو 2020

تامر أمين

بتصريحات مثيرة للجدل، وتهكمات على بعض الأشخاص بعينهم، خاصة الراقصات، بشكل حمل السخرية، والحديث عن الجنس الآخر، حل الإعلامي تامر أمين، ضيفا على برنامج "شيخ الحارة والجريئة"، مع الإعلامية إيناس الدغيدي، في حديث مثير للجدل.

ويتسعرض "هن"، أبرز تصريحات الإعلامي:

مفيش حاجة اسمها رقاصة محترمة

وجهت له إيناس الدغيدي سؤالًا، قائلة: "كل أصدقائك بيقولوا إنك تدعي شخصية غير شخصيتك، بما فيهم الراقصة فيفي عبده وصوفينار".

ليرد الإعلامي: "يسعدني إن الأسماء دي تفهم غلط، ورأيي أن هذه المهنة أنا رافضها ومتقوليليش رقاصة محترمة، مفيش حاجة ‏اسمها رقاصة محترمة، ومتقوليليش إنها قدمت حاجات كتير لمصر، مفيش حاجة اسمها عملت حاجات لمصر".

وكان الإعلامي أكد خلال حواره، أنه شخص يسهر بالأماكن الليلية، لكنه لا يميل لمشاهدة الراقصات.

تامر أمين يتحدث عن فيفي عبده ودينا

لم تمر الحلقة، الا وتطرق الإعلامي للحديث عن راقصات مصر، على رأسهن فيفي عبده، ودينا.

حيث سألته "الدغيدي"، عن فرصة تقديم برنامج مع الراقصة فيفي عبده أو سعد الصغير، ليرد ساخرًا: "اعتبريني في اللحظة دي اعتزلت مجال الإعلام، لا يمكن ده يحصل، استحالة".

وأضاف "أمين"، أنه لن يقبل أن يكون ضيفًا في أي برنامج تقدمه فيفي عبده، فقاطعته الدغيدي: "ما هي عاملة برنامج دلوقتي، مروحتش عندها"، فرد: "لا طبعا.. ولو طلبتني مش هروح".

وعن هجوم الراقصة دينا عليه، واتهامه بأنه مصاب بالشيزوفرينيا، ودائما ما يُهاجم أصدقائه، رد ساخرًا: "كل سنة وهي طيبة ورمضان كريم، ولا حول ولا قوة إلا بالله، واستغفر الله العظيم من كل ذنب عظيم، وربنا يهديني ويهدي الناس كلها"، مستشهدًا بقول الله تعالى: "إنك لا تهدي من أحببت ولكن الله يهدي من يشاء".

أنا بصباص وعيني زايغة

بعيدا عن حديثه عن أشخاص بعينهم، تطرق" أمين" للحديث عن نفسه، تجاه الجنس الآخر، حيث قال إنه لا ينفي التهمة التي توجه إليه دائما، بأنه "بصباص وعينه زايغة"، موضحًا أنه يُحب الجمال، "عيني بتروح للجمال في الطبيعة وجمال الستات، وجمال الستات أقيسه أولا من حيث الشكل ثم الشخصية".