رئيس التحرير:

محمود مسلم

رئيس التحرير

محمود مسلم

علاقات و مجتمع

نيكول سابا تهاجم منتقدي ظهورها دون مكياج: "اتعودتوا على البويا"

كتب: آية المليجى -

12:31 م | الأربعاء 13 مايو 2020

نيكول سابا

قبل يومين خرجت الفنانة اللبنانية نيكول سابا، في مقطع فيديو على خلفية أغنية للفنانة فيروز، نشرته عبر حسابها الرسمي على "إنستجرام"، ظهرت من خلاله دون أن تضع مستحضرات التجميل أو تصفيف شعرها، لتستقبل الكثير من الانتقادات ما جعلها تغلق خاصية التعليق.

 "نيكول" قررت الخروج عن صمتها، لترد على منتقدي ظهورها دون مساحيق التجميل، بصورة من الفيديو المذكور عبر حسابها على "إنستجرام"، معلقة: "هالرسالة لبعض اللي ما بيفهموا مش للكل وما عم عمّم.. يعني إذا هيك وصفتوني ساحرة على أنو شعري بدو تظبيط على شمطاء على ما بعرف شو بلا بلا.. يبقى اسمحولي قلكن أنكن بلا نظر".

وتابعت: "الموضوع ببساطة أنتو تعودتو على الأشكال المصفصفة وميت اكستنشن على عشرين كيلو رموش على 15 كيلو بويا وميك أب وألف فيلتر.. أنو بلا ميك أب ما بيعجب وبلا مساوى شعر ما بيعجب ما فالحين إلا بالانتقاد عالرايح والجايي".

نيكول أكدت أنها راضية بإطلالتها ولا تقيم لمنتقديها وزنا، قائلة: "ايه ارتاحو أنا مبسوطة بحالي وشايفة حالي وما مصدقها عالقليلة أنا على طبيعتي وهيك رح ضل.. بعدين يا أذكياء إذا الواحد قاعد بحجر منزلي.. مينيموم يكون على طبيعتو ومش مصفصف ببيتو.. فهمتوا ولا بعد يا مزوقين أنتو.. تعلمو الذوق وبعدين علقوا لأنو أنا لما كنت أعرف فيه كنتو أنتو بعدكن عم تتعلمو تقروا شو معنى الكلمة".

واختتمت "نيكول" رسالتها بأنها أحبت صورتها دون مساحيق التجميل: "هاي الصورة عن جديد رح حطها وبذات اللوك لأنو كتير بحبها، وصلت؟".

ودعمها زوجها يوسف الخال، إذ علق على رسالتها ليصفها بالأسد القوي، مؤكدا أنه يعيش حالة حب معها.

تلقت الفنانة اللبنانية الكثير من التعليقات التي دعمتها، "بتجنني في كل حالاتك"، "ناس تافهة وسخيفة يا نيكول".