رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موضة وجمال

سارة عادل: مكياج "سليمة" في مسلسل النهاية كان مرهق جدا.. وأسعدتني ردود الفعل

كتب: ندى نور -

08:34 ص | الأربعاء 13 مايو 2020

كواليس مشاركة سارة عادل في مسلسل النهاية

لم يتوقع جمهورها أن شخصية "سليمة" التي تجسدها الفنانة سارة عادل، في مسلسل النهاية، هى نفس الشخصية التي تجسد زوجة الشهيد أحمد المنسي في مسلسل "الاختيار" لاختلاف المكياج والشكل تماما بين الشخصيتين.

اختلاف مكياج "سليمة" في مسلسل النهاية، جعلها محل حديث متابعيها عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، حيث لم يتمكن جمهورها من معرفة أن الشخصيتين تجسدهما الفنانة الشابة.

سارة: فرحت جدا بردود أفعال الجمهور

تقول الفنانة الشابة سارة عادل، اثناء حديثها لـ "هٌن"، "كنت سعيدة جدا بردود أفعال الجمهور كلها كانت بتسعدني والاختلاف كان مفرحني جدا".

سارة: مكياج سليمة في مسلسل النهاية كان مرهق جدا

كان مكياج شخصية "سليمة" في مسلسل النهاية مرهق جدا كما وصفته، "كنت بكون تعبانة جدا من المكياج الزائد لمدة ساعات طويلة، كانت عنيا بتورم من المكياج حتى يتناسب مع الحقبة الزمنية اوقات كان المكياج بحطه على وشي  ساعات طويلة بتوصل لـ 10 ساعات، وبروكة الشعر، والتحدث بطريقة مختلفة، وأخذت منى وقت علشان أتعود على الشخصية".

تسريحة الشعر التي ظهرت بها كانت مميزة حتى تتناسب مع سكان "الواحة" الأثرياء أصحاب خصلات شعر ناعمة.

تجسد "سليمة" في مسلسل "النهاية المعروض في السباق الرمضاني الجاري، شخصية قوية شاركت في الحرب وبها تفاصيل كثيرة سيتعرف عليها الجمهور على مدار الحلقات المُقبلة.

تعليقات الجمهور على شخصية سليمة في مسلسل النهاية

كانت من ابرز تعليقات الجمهور على اطلالة سليمة في مسلسل النهاية، "حد ممكن يصدق أن سليمة هى منار في مسلسل النهاية بجد فنانة عبقرية انها قدرت تحقق الاختلاف ده"، الدورين أقوى من بعض الاول مسلسل الاختيار وتمثيل دور الزوجة المطيعة صاحبة الطبع الهادي، دور سليمة الشخصية المعقدة كلها خبث وغموض اختلاف واضح بين الاتنين".

تدور أحداث مسلسل "النهاية"، في عام 2120 بالقدس، يحاول مهندس البحث عن حل لأزمة الطاقة والقيود التي يفرضها النظام على الشعب، ولكن يتغير كل شيء حينما يظهر له إنسان آلي مستنسخ منه.

المسلسل بطولة يوسف الشريف، عمرو عبدالجليل،  سهر الصايغ  أحمد وفيق، محمد لطفي، ناهد السباعي، سارة عادل، تأليف عمرو سمير عاطف، إخراج ياسر سامي.