رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

"عذبتها وكنت مجنون".. كيف تحدث الراحل إبراهيم نصر عن زوجته؟ (فيديو)

كتب: يسرا محمود -

03:13 م | الثلاثاء 12 مايو 2020

الفنان إبراهيم نصر

وقع في حبها منذ اللقاء الأول، يسعد كلما نظر إلى وجهها، فتزداد رغبته كل يوم في الارتباط بها، حتى كلل حبه لها بالزواج الناجح، الذي استمر حتى رحيله اليوم الثلاثاء، في الـ19 من شهر رمضان، ليترك الفنان إبراهيم نصر، إرثا من برامج المقالب الكوميدية خاصة "الكاميرا الخفية"، وحزنا كبيرا على وفاته.

إبراهيم نصر: ساعات بعيط في الأوضة لوحدي كإني في جنازة

بداية قصة حبه كما جاءت على لسان "نصر"، خلال استضافته في برنامج "الستات ميعرفوش يكدبوا" على قناة "سي بي سي"، قائلا إنه رغب في الزواج منها منذ الصغر، وعند استعداده لتلك الخطوة استشار شقيقه الذي وصفه بـ"خبير فرز ستات"، والذي يتمتع بذكاء وفراسة ودقة في تقييم الأشخاص، ليشجعه الأخير على ذلك، وبعدها جمع "إبراهيم" و"حبيبته" رابط مقدس، ليبدأ الثنائي حياتهما في شقة بالدور الثامن في منطقة وسط البلد بالقاهرة.    

"عذبتها والله العظيم.. فعلا اتعذبت، أنا مجنون، وممكن أقفل الأوضة على نفسي يوم كامل، وأقعد اقرا مشهد واحد بس".. بتلك الكلمات عبر الفنان الراحل، في اللقاء المذاع في أبريل 2018، عن تقديره لدور زوجته، وتحملها طبيعة عمله، مضيفا: "لما بقرأ مشهد درامي، أقعد أعيط أوي في الأوضة لوحدي كإن عندي جنازة، ولما يحصل العكس بقعد أضحك كإني في فرح"، لينفصل تماما داخل عالمه الحالم في حجرته الصغيرة". 

أشاد إبراهيم نصر، بدور شريكة حياته التي وفرت له مساحة من الحرية للعمل والإبداع، دون تقييد أو إزعاج، وتقديرها لعمله ومعجباته: "مكنتش بتغير، ولو كانت قفلت الدنيا، كنت هخسر العلاقة".

وكان أشرف زكي نقيب الممثلين، قد أعلن وفاة الفنان إبراهيم نصر، أشهر من قدم برامج المقالب، من خلال برنامجه الشهير "الكاميرا الخفية"، إضافة إلى مشوار فني طويل.