رئيس التحرير:

محمود مسلم

رئيس التحرير

محمود مسلم

علاقات و مجتمع

تربطها علاقة غامضة بـ"يوتويبر" شهير.. تعرف على ضحية "رامز مجنون رسمي" (صور)

كتب: آية المليجى -

05:27 م | الإثنين 11 مايو 2020

رامز مجنون رسمي

تقع الفنانة الشابة منة عرفة ضحية حلقة اليوم من برنامج المقالب "رامز مجنون رسمي" الذي قدمه الفنان رامز جلال، ضمن سلسلة برامج المقالب التي أطلقها قبل سنوات، وذلك عبر فضائية "MBC مصر".

منة عرفة هي الفنانة التي عرفت منذ طفولتها بمشاركتها في عدد من الأفلام والمسلسلات، أبرزها كان فيلم "مطب صناعي" والمسلسل الكوميدي "راجل وست ستات"، لكنها اليوم، أصبحت الشابة التي تغيرت ملامحها كثيرًا عن الطفلة التي عرفت من قبل.

وفي الفترة الأخيرة أصبحت شائعات ارتباط منة عرفة باليوتيبر علي غزلان، تلاحقهما، بسبب ظهورهما كثيرًا سويًا، كما أن الصور التي يشاركون بها متابعيهم تثير الجدل حول طبيعة علاقتهما.

ويرصد "هن" أبرز الصور والمواقف التي أثارت الجدل حول حقيقة ارتباط الثنائي:

صورة داخل قلب

صورة نشرها اليوتيوبر علي غزلان برفقة منة عرفة، عبر حسابه على "إنستجرام"، أثارت الكثير من الجدل، إذ ظهر الثنائي وهما جالسين داخل فيما يشبه الحديقة داخل على "قلب"، مصنوع من الخشب وأغصان الشجر، ومزين بالورود.

واكتفى غزلان في تعليقه على الصورة،، بوضع "إيموشن" قلب، فيما ظهرت منة عرفة محتضناه ما أثار الجدل.

Mymine

وفي صورة رومانسية أخرى نشرها "غزلان" شارك بها متابعيه، كان برفقة الفنانة منة عرفة، وهما يجريان بتلقائية.

علق "غزلان" الصورة ليصف منة عرفة بـ "my mine".

في الحجر سوا

وفي الوقت الذي التزم به الكثيرون بالحجر المنزلي، شاركت منة عرفة، تفاصيل قضائها يومها خلال فترة الحجر، والذي كان برفقة علي غزلان، فنشرت عبر خاصية "ستوري" على حسابها على "إنستجرام"، صورتهما سويًا مع أحد الخيول، مُعلقة: "حجري الصحي".

ليرد "غزلان" بإعادة نشر الصورة من جديد، عبر حسابها الشخصي، مُعلقًا: "أحلى حجر". 

رسالة رومانسية

رسالة رومانسية وجهها علي غزلان للفنانة الشابة منة عرفة، إذ نشر صورتهما سويًا وهما يلعبان بالألوان، معلقًا عليها: "حياتي ملونة بسببك"، الصورة التي أثارت الكثير من الجدل حول علاقتهما.

مراحل الارتباط

وفي صورة أخرى نشرتها صديقتهما أيسل خالد، ملكة جمال مصر في العام 2016، أثارت الجدل من جديد حول وجود علاقة عاطفية بين الثنائي، إذ نشرت عبر حسابها على تطبيق تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، صورة لثلاثة ثنائيات يمثلوا مسار العلاقات العاطفية التي تبدأ من الارتباط إلى الخطوبة ومن ثم الجواز.

فبدأت الصورة بالثنائي منة عرفة وعلي غزلان، ثم أيسل ملكة جمال مصر وخطيبها، ثم البلوجر مروة حسن مع زوجها، وعلقت "أيسل" قائلة: "مرحلة الارتباط.. مرحلة الخطوبة.. مرحلة الجواز".