رئيس التحرير:

محمود مسلم

رئيس التحرير

محمود مسلم

علاقات و مجتمع

إعلامية تونسية تهدد بحرق نفسها بسبب قضية تحرش

كتب: روان مسعد -

04:37 ص | الثلاثاء 12 مايو 2020

الإعلامية عربية حمادي

نداء استغاثة وتهديد ووعيد أطلقته الإعلامية التونسية، عربية حمادي، عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، وذلك بسبب عدم إنصافها في قضية التحرش الجنسي التي تعرضت له.

ووجهت عربية، كلامها للمثقفين والتوانسة وفئة المحامين، والذين وصفتهم بأنهم تخلوا عنها بعدما رفعت قضية تتهم فيها رجل الأعمال سليم شيبوب بالتحرش بها، وهو الرئيس السابق لنادي الترجي التونسي، وصهر الرئيس التونسي الراحل زين العابدين بن علي.

ورفعت عربية، تلك القضية في الـ28 من أبريل الماضي، ومن المقرر أن ينظرها القضاء في الـ8 من يونيو القادم، وهددت عربية بحرق نفسها بالبنزين في شارع الحبيب بورقيبة في العاصمة التونسية، وذلك بسبب ما وصفته بخذلانها من قبل مجموعة كبيرة من المحامين والمثقفين.

واستغاثت أن يساندها الإعلاميين والرياضيين والفئة التونسية المثقفة في أقرب فرصة خاصة من عملت معهم في الكويت وقطر، وقالت إن من خذلوها نهشوا ف يعرضها عكس ما توقعت منهم، وإذا لم ينصفها القضاء ستقوم بتدويل قضيتها على نطاق دولي، بالإضافة إلى حرق نفسها.

وأكدت ملكيتها لفيديوهات ووصور ووثائق أظهرتها للمحامين وستظرها مرة أخرى في عمل وثائق كبير، وبدت غاضبة للغاية في الفيديو، وشتمت من خذلها قائلة، "يلعن جد أبوكم".