رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

"كانت بتقول لجوزي يا عمو".. كواليس جديدة في قصة زواج نعمة حسنين

كتب: آية أشرف -

01:36 م | الإثنين 11 مايو 2020

 البلوجر نعمة حسنين

لازال اسم البلوجر، نعمة حسنين، متصدر مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما أعلنت عن زواجها من  شاب يدعى سيد القاضي، فالأمر لم يتوقف على مجرد إعلان زواج ومباركات، بل وُضعت في محل انتقادات بعدما زعم الرواد أن زوجها، هو زوج صديقتها، والذي بالفعل لديه أسرة مكونة من زوجة وطفلين، وإنه في انتظار مولوده الثالث.

فعلى الرغم من نشر "البلوجر" الشهيرة منشور تدافع عن نفسها، وتوضح إنها لم تكن صديقة للزوجة الأولى "أسماء" وأن الأمر ما هو إلا نصيب وقدرًا، خاصة إن الزوجة الأولى على علم بالزيجة الثانية وأبدت موافقتها، وعلى الرغم من تعليق "أسماء" مؤخرًا على إنها تقبلت الوضع حاليًا، إلا أن رأيها في البداية كان مغايرًا تمامًا. 

"كانت بتقول لجوزي يا عمو وراح خطبها".. تفاصيل جديدة في قصة زواج البلوجر نعمة حسنين

ربما لم تستطيع "أسماء" ضُرة "نعمة" إخفاء فطرتها، وفطرة كل النساء "الغيرة"، فمنزلها وأسرتها، بل وأبناءها وطفلها الموجود بأحشائها من زوجها، أمور تركها الزوج للارتباط بزوجة أخرى، جعلت "أسماء" تقوم بنشر رأيها في الزيجة خلال بعض المجموعات السرية الخاصة بالنساء، خلال التعليقات، حيث تحدثت الزوجة الأولى منذ عدة أسابيع عن الصداقة الزائفة والزواج الثاني. 

ووجهت حديثها لإحدى السيدات التي كانت تتحدث عن الصداقة،  قائلة:" أنصحك متثقيش في الصحاب المظاهر خداعة، أنا واحدة دخلت بيتي وكانت بتقول لجوزي يا عمو وبعدين اتفاجئت إنه خطبها". 

وتابعت: "البنت دي مشهورة جدًا، وكانت بتدخل بيتي عشان توصل لجوزي، وفي الأخر تقولي ده نصيب،وهو جه لمحلي، وأنا رفضت اتفاجئت إنه خطبها من روايا". 

وأردفت:"أنا لحد دلوقتي على ذمته، مقدرش اسيبه لأن عندي عيال". 

تلك التعليقات التي باتت تتداول على منصات "السوشيال ميديا" وتوقيتها توضح المفارقات والتغيرات العديدة التي طرقت على الزوجة الأولى، التي باتت مؤخرًا مُرحبة بالزيجة بحسب قولها. 

الزوجة الأولى ترد: مكنتش موافقة الأول بس دلوقتي سعيدة

من جانبها، ردت "أسماء" الزوجة الأولى على الهجوم الذي تعرضت له بسبب ظهورها مع الصور التي جمعت بين زوجها وَزوجته الثانية "نعمة"، قائلة: "أنا غلطت في إيه يا جماعة، أنا وافقت على شرع ربنا، خصوصا أن زوجي راجل محترم، يتجوز أحسن ما يعمل حاجة حرام".

وتابعت خلال تعليق لها: "مكدبش عليكم الأول مكنتش موافقة عشان فطرة الست وهي الغيرة، بس جوزي لما اتجوز نعمة بقى أحسن، ودلوقتي أنا فعلا سعيدة".

نعمة حسنين تدافع عن نفسها: "مخطفتوش.. النصيب جمعنا"

من جانبها، شاركت نعمة بصورة تجمعها بزوجها وضرتها، قائلة: "عيلتي التانية، أسماء مكانتش صحبتي بس لما الموضوع حصل بقينا أكتر من إخوات". 

وتابعت: "مخطفتوش إحنا النصيب جمعنا عشان نكون عيلة قمر وتاخد حسنات، وبنتفرج على كومنتاتكوا وميتين من الضحك"