رئيس التحرير:

محمود مسلم

رئيس التحرير

محمود مسلم

علاقات و مجتمع

"بحبها وشكلها حلو ومش أكبر مني".. كيف تحدث آسر ياسين عن زوجته كنزي عبدالله؟

كتب: غادة شعبان -

06:28 م | السبت 09 مايو 2020

آسر ياسين وزوجته

أشاد الجمهور بالدور الذي يقدمه الفنان آسر ياسين، خلال مسلسله "بـ100 وش"، والذي يشارك به ضمن السباق الرمضاني، لعام 2020، وتشاركه البطولة الفنانة نيللي كريم.

ويُقدم "هُن" قصة حب آسر ياسين، وزوجته كنزي عبدالله، خلال السطور التالية.

وقع آسر ياسين، في حُب زوجته كنزي عبدالله، من النظرة الأولى، خلال دراسته الجامعية، إذ كان يظنها ألمانية وليست مصرية، واكتشف الحقيقة بعد ذلك، وتزوجها في عام 2012، وكانت تحرص على ممارسة الرياضة، وقال عنها إنها تتمتع بشكل جميل وزي القمر: "بحب مراتي وشكلها حلو".

تتردد الكثير من الأقاويل حول أن "كنزي" تكبره في السن، وهو ما نفاه، واكتفى بقوله إنها ليست أكبر منه، وقال إنه يراها أجمل امرأة في العالم.

وعلى طريقتهما الخاصة، أعلن آسر وزوجته كنزي، في مارس الماضي، أنهما ينتظران مولودا جديدا، من خلال جلسة تصوير خضعا لها، حيث ارتديا تي شيرت أبيض مطبوعا، ونسقت "كنزي" معه جاكيت وبنطلون جينز، وهو ما حاز إعجاب متابعيها، وكانت ملامح الحمل تظهر عليها، ولكنها أيضًا حافظت علي وزنها المثالي، أطل أيضا آسر ياسين بنفس الـ تي شيرت.

دائمًا ما يحرص "آسر" على الظهور بصحبة زوجته خلال الفعاليات الفنية والبرامج التليفزيونية، إلى جانب مشاركته لحظاته العائلية على مواقع التواصل الاجتماعي.