رئيس التحرير:

محمود مسلم

رئيس التحرير

محمود مسلم

علاقات و مجتمع

وصلة مديح من شقيق ياسمين عبدالعزيز إلى الفنانة نجلاء بدر.. والأخيرة ترد

كتب: غادة شعبان -

07:50 م | السبت 09 مايو 2020

نجلاء بدر

أشاد الفنان وائل عبدالعزيز، شقيق الفنانة ياسمين عبدالعزيز، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، بالفنانة نجلاء بدر، على أعمالها التي تشارك بها ضمن السباق الرمضاني، لعام 2020، خلال مسلسلي"الفتوة"، و"البرنس".

وتغزل الفنان بنجلاء بدر، قائلًا، "منورة وكل سنة أحلى من إلي قبلها براڤووو"، لترد عليه الأخيرة، "الله يبارك فيك يا جميل يا طيب".

وكان الفنان وائل عبدالعزيز، شقيق الفنانة ياسمين عبدالعزيز، قد مدح الفنانة ياسمين صبري، عقب حلقتها الأخيرة مع الفنان رامز جلال، ببرنامج رامز مجنون رسمي، مهاجما كل من ينتقدها. 

وكتب "عبدالعزيز" عبر حسابه الرسمي على فيس بوك: "أنا حابب أفهم الناس حاجة عن الهجوم على ياسمين صبري، ياسمين صبري بلغه سوقنا اسمها (ڤيديت)، والڤيديت في تاريخ السينما العالمية والعربية وحتى الهندية لازم ينطبق عليها مميزات معينة، يعني الرشاقة، والجمال، وطلة مميزة عن غيرها، ووش تحبه وترتاح ليه، عشان تأدي الأدوار الرومانسية، وآخر شيء التمثيل".

وتابع: "لو رجعنا للزمن ورا شوية هنلاقي أكتر ڤيديتات السينما فيهم المميزات دي، وتمثيلهم في الأول كان على قدهم، إلى أن ارتقى، من كتر الشغل والأدوار المختلفة، غير الشغل على النفس". 

وأضاف: "وأحب أقولكم إن الشغلانة دي كل ما تقف قدام كاميرا أكتر كل ما تتقل وتلمع وتبقي معلم في حتتك، وبعدين الناس زعلانة ليه؟ يكون عندنا ممثلات حلوين بدل العاهات اللي الواحد بيشوفها كل يوم، طيب أنا هفكركوا قدام شوية ياسمين صبري، القمر دي هتبقي نجمة مصر مع الوقت".

واختتم: "ومن الآخر كده للمنتقد، طبعًا ده شيء يرجعلك وحرية شخصية.. بس هيبقي شكلك وحش قوي لما ترجع تحبها قدام ويبان في عينيك".