رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موضة وجمال

المسؤولة عن إطلالة أروى عن سبب ارتداء الأحمر أمام طارق حامد: "استفزاز عشان زملكاوي"

كتب: آية أشرف -

07:20 ص | السبت 09 مايو 2020

أروى

"ايه اللي لابساه ده؟ لابسة أحمر".. هكذا علق الفنان رامز جلال، على إطلالة أروى، بحلقة أمس، من برنامج "رامز مجنون رسمي"، والتي كان ضحيتها طارق حامد لاعب خط وسط الزمالك. 

في إشارة منه لاختيار أروى، لون الفريق المنافس "الأهلي"، أثناء تواجد لاعب ينتمي للقلعة البيضاء. 

بلوزة حمراء لامعة، مع ميني جيب أسود، لها اكستنشن طويل من الخلف، وجوارب شبكية، هكذا أطلت الفنانة، وخطفت الأنظار بإطلالتها وظهورها، حتى بات البعض يتساءل عن الإطلالة وسر اختيار لونها في تلك الحلقة تحديدا. 

اختارناه لأنه لون استفزازي واللاعب زملكاوي

 من جانبها، فسرت خبيرة المظهر صوفي حسين، المسؤولة عن إطلالة الإعلامية، قائلة: "كل إطلالة لأروى مدروسة كويس جدا، ودارسين مظهرها وألوانها، كمان بنكون دارسين الضيف، وبنختار الإطلالة وألوانها لاعتبارات كتيرة، مش أمر عبثي". 

وتابعت "صوفي" خلال حديثها لـ"هن": "اللون الأحمر لون استفزازي، وبيثير الأعصاب عموما، اختارناه خصوصا أن الضيف لاعب زملكاوي، وطبيعة البرنامج مقلب واستفزاز فاخترنا الأحمر". 

وعن الإطلالة بوجه عام، قالت خبيرة المظهر، إنها إطلالة أحادية اللون، خالية من المطبوعات، أو تدرجات الألوان، والقطع مختارة بجودة عالية وقيمتها مرتفعة. 

وتتألق أروى يوميا باطلالات مختلفة من "joliefashionstudio" الإماراتي، تحت إشراف خبيرة المظهر صوفي حسين، التي أكدت أن سعر القطعة الواحدة يبدأ من 1000 دولار، بما يعادل 16 الف جنيه. 

فضلا عن تسريحات شعر أروى، المختلفة، بتوقيع صالون "لاسيرين" بدبي، والماكياج لخبيرة التجميل اللبنانية نادين محمد. 

وكانت "أروى" عقب الحلقة، أشارت عبر حسابها على تطبيق تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، إلى إطلالتها، قائلة: "أنا لابسة أحمر عشان أهلاوية".