رئيس التحرير:

محمود مسلم

رئيس التحرير

محمود مسلم

علاقات و مجتمع

رغم مرور عام ونصف.. فستان بطانة رانيا يوسف يظهر مرتين في "رامز مجنون رسمي"

كتب: آية المليجى -

04:04 ص | السبت 09 مايو 2020

فستان رانيا يوسف المثير للجدل

في أواخر عام 2018، وتحديدًا في ختام مهرجان القاهرة السينمائي، أثار ظهور الفنانة رانيا يوسف، الجدل، حينما ظهرت بفستان عرف بـ"فستان البطانة"، ولاحقها الكثير من المشاكل التي وصلت إلى القضاء، وهو ما جعلها تعتذر عن ما ارتدته.

ورغم مرور نحو عام ونصف العام، على واقعة "فستان البطانة" إلا أن الكلام عنه لا يزال مستمرا، إذ حضر مرتين في برنامج المقالب "رامز مجنون رسمي"، الذي يقدمه رامز جلال، على قناة "MBC مصر".

وخلال حلقة اليوم، وقع طارق حامد لاعب نادي الزمالك، ضحية "رامز مجنون رسمي"، وفي فقرة الأسئلة التي تعرضها الإعلامية أروى، في بداية الحلقة، عرضت له صورة الفنانة رانيا يوسف، ليرد رامز جلال على الفور: "قولها تشد البطانة".

وسبقه ذلك، حلقة الفنانة أمينة خليل، التي عرض عليها السؤال ذاته، وردت "أمينة" وقتها لتصفه بأنه "لا يليق"، ليعلق رامز جلال قائلًا: "مدام رانيا هتعبطك".

برنامج "رامز مجنون رسمي"

ويذكر أن برنامج "رامز مجنون رسمي" يذاع يوميا، على قناة "MBC مصر" عقب أذان المغرب، طوال شهر رمضان، ويعتمد البرنامج على استضافة "أروى" للضيوف، في برنامج وهمي يعرف باسم "كرسي الحقيقة"، ومن ثم يظهر "رامز" ليبدأ بتغذيبهم على مقعد متصل بالكهرباء.