رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

من الصدفة للغرام.. قصة حب عبير صبري وزوجها: "شخصيته أقوى من شخصيتي"

كتب: روان مسعد -

04:04 م | الخميس 07 مايو 2020

عبير صبري وزوجها أيمن البياع

هو فارس أحلامها، وكان أول ظهور لهما خلال جلسة تصويربالحصان لفتت الأنظار إليهما، في منطقة الأهرامات بالجيزة، ويظهر من سرق قلبها ممسكا بيديها أمام عدسات الكاميرا، لتعلن حبها له وزواجها منه، إنها الفنانة عبير صبري وزوجها المحامي البارز أيمن البياع.

بداية التعارف

دعيت الفنانة عبير صبري في أبريل 2017، إلى واحدة من المباردات الخيرية التي يقيمها زوجها المحامي أيمن البياع، لتكون ضيفة شرف بمشاركة عدد من الفنانين، في الحفل الخيري الذي أقيم في لبنان، وهي مبادرات اعتاد البياع على إقامتها.

لبت عبير الدعوة وذهبت بالفعل إلى الحدث الذي أقيم في لبنان، لتكون تلك المناسبة هي بداية تعارفهما، والتي قلبت حياتهما رأسا على عقب، بعلاقة عاطفية تكللت بالزواج.

الحب والانسجام

لم يكن المحامي أيمن البياع يعرف عبير صبري من قبل، كما لم يتعمد دعوتها حيث أن له فريق يقود العمل الخيري ويدعو الناس، ولكنه بمجرد أن رآها البياع في مطار الشهيد رفيق الحريري الدولي في بيروت فتن بها، وعرف أنها ستكون زوجته فيما بعد.

بمجرد عودة عبير للقاهرة لم ينقطع البياع عن الحديث معها والاطمئنان عليها من حين لآخر، حتى أصبح هذا الاهتمام جليا بالنسبة لها، ومن هنا نما الحب داخل قلبيهما، وخاصة بعدما أتى للقاهرة في عيد الفطر وآخذا يتقابلان، وتكررت اللقاءات بين القاهرة ودبي، والتي تطورت على مدار 6 أشهر حتى أفصح البياع عن رغبته في الزواج منها.

الزواج

في البداية طلبت عبير صبري التريث قليلا في مسألة الزواج، ولكن بعد عدة أشهر كان قرار الزواج الأفضل لها.

في صيف 2018، قرر الثنائي الزواج في القنصلية المصرية في دبي، حيث عقدا القران، وأعدت عبير كافة تجهيزتها للزواج، وحصلت منه على شبكة بها فص ألماظ 6 قراريط، وارتدت فستان من بيت الأزياء "لابور جوازي"، وأقاما حفل الزفاف في أغسطس.

وتمنت عبير إنجاب طفلة لتسميها "جوري" أيمن البياع، وتتمنى أن تعيش بجانبه في سعادة واستقرار، وتعلمت لأجله عمل الأطباق الفلسطينية والخليجية، بالإضافة للأطباق المصرية التي تتقنها، ويسكن الثنائي بين مصر والإمارات.

التعبير عن الحب

"أنا غرقانة لشوشتي في الحب"، هكذا كان إحساسها في بداية علاقتهما، بالإضافة إلى الرسائل المستمرة بينهما ليتحدثا عن الحب.

كما أن البياع لا يكف عن الحديث عن زوجته، وحبه الكبير لها، فكتب لها، "اشتقت لكي يا ملاكي يا امرأة لن تتكرر في حياتي أقسمت لا امرأة غيركِ ستطفىء نيران احتراقي، لا امرأة غيركِ ستشعل لهيب اشتياقي، لا امرأة غيركِ ستستلذ بعشقي سواكي انتي عمري"، حيث كانت تلك الكلمات هي أكثر ما لفت الانتباه إليهما.

حديث عبير صبري عن زوجها

خلال آخر برنامج ظهرت فيه الفنانة عبير صبري مع المخرجة إيناس الدغيدي، في برنامج "شيخ الحارة والجريئة"، تحدثت عن علاقتها بزوجها، لتظهر ملامح من قصة الحب والغيره، حيث قالت: "هو حقه اللي بيعمله، ولو كان ممثل مشهور ونجم وعمل قلب لواحده فأنا ممكن أغير، وأنا كانت طبيعتي منطلقة، وجوزي ليه تركيبه خاصة مش موجودة دلوقتي، وهو مسيطر ومتحكم وعصبي، وأنا بحبه وراضيه، على طول إن شاء الله".

ووأضافت: "فيها إيه لما أبوس جوزي قدام الناس كلها، ده حلالي، وبكون تريند بالحلال، وجوزي قمر يستاهل البوس".

وتابعت صبري: "شخصيته أقوى من شخصيتي، أنا برعش منه مش بخاف بس"، مضيفة: "مش فارض عليا نأجل الإنجاب بالعكس هو نفسه جدا، ولسه قدامي وقت لو عاوزة، وطبعا عديت سن الـ40 سنة، ولسة في فرصة، لكن طبيا يبدو أن المسألة مش سهلة بالنسبالي، يعني مش متاحة"،