رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

بعد 21 عاما.. ماذا حدث لصاحب جملة: "هغسلها المواعين وأخليلها الشقة قشطة" 

كتب: آية أشرف -

11:13 ص | الخميس 07 مايو 2020

أحمد خالد

ببراءة وتلقائية أمام الميكروفون، صاح خلال إحدى حلقات برنامج "لعب عيال"، مع الفنان أحمد حلمى، قائلا: "لما اتجوز هغسلها المواعين وأخليلها الشقة قشطة"، وسرعان ما أثار الأمر ضحكة الموجودين، على رأسهم الفنان أحمد حلمي، بسبب عفوية الطفل الذي لم يتخط عمره الـ4 أعوام حينها. 

اليوم، وبعد مرور أكثر من 21 عاما، عاد رواد مواقع التواصل الاجتماعي، يتداولون المقطع، ساخرين من مكوثهم بالمنازل، حتى أن الرجال يقومون بمهام المنزل، خلال فترات الحظر، مثلما وصف الطفل حينها، يغسلون ويطهون طيلة تواجدهما بالمنازل، خاصة مع غلق المقاهي.

ولكن ماذا عن صاحب الجملة الشهيرة؟ هل وفى بوعده خاصة مع أجواء الحظر، أم كانت مجرد إجابة تلقائية؟

يقول أحمد خالد، صاحب الجملة الشهيرة، أنه رغم مرور الأعوام عليه، إلا أنه وفى بوعده حتى مع أنه لم يتزوج حتى الآن، قائلا: "بعرف أغسل المواعين فعلا وبعمل الأكل، مرتين أو تلاتة في الأسبوع حسب وقتي".

ويضيف "خالد" 25 عاما، خلال حديثه لـ"هن": "اتخرجت من صيدلة َشغال في إحدى الشركات، لكن حاجة البيت فعلا بعرف أعملها، وكل ما اشوف الفيديو أضحك، ومبسوط انه لسة الناس فاكراه وبتشيره".

اما عن كواليس الفيديو، أوضح صاحب الجملة الشهيرة: "أنا عرفت أحمد حلمي عشان شاركت زمان في فيلم ليه خلتني أحبك، وبعدها طلعت معاه في البرنامج".

مستطردا: "مثلت زمان في فيام خالتي فرنسا، وعسكر في المعسكر وابن عز".

اما عن دخوله مجال التمثيل من جديد، أشار"أحمد" إنه لا يفكر في الأمر، سوى إذا صادف دورا يناسبه.