رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

انهى صلاة العصر واغتصب عجوز عمرها 60 عاما.. مشاهد الجريمة "سرقها وقتلها"

كتب: هن -

02:08 ص | الجمعة 08 مايو 2020

اغتصاب سيدة عجوز

أمام قاضي المعارضات بالإسكندرية، أدلى المتهم "محمد.أ"، البالغ من العمر 40 عاما، ويعمل نجار موبيليات، باعترافاته تفصيليا بقتل عجوز أثناء اغتصابها ومن ثم سرقتها، ليسجل بذلك واحدة من قضايا العنف ضد المرأة البشعة، حيث استغل العجوز وسرقها، وبعدما انتهى من حاجته إليها قتلها، ومن المقرر إحالة المتهم للمحاكمة الجنائية أمام محكمة الجنايات خلال الأيام القليلة المقبلة.

بداية الجريمة

بجوار مسجد بمنطقة محرم بك، بالإسكندرية، سكنت "م.ع"، 62 عاما، ربه منزل، في غرفة صغيرة، وكان حينها الجاني محمد قد انتهى لتوه من صلاة العصر، وأثناء خروجه من المسجد لمح العجوز وهي تدخل إلى غرفتها الصغيرة، وزينها له الشيطان.

قرر المتهم الدخول ورائها خلسة وأغلق عليهما الباب، وبدأ الشروع في جريمته غير عابئا بما يحدث حوله ولا سنها الذي تجاوز الـ60 عاما.

القتل والاغتصاب

بمجرد دخول الجاني إلى غرفة الضحية، دفعها على الأض حتى سقطت، وعاشرها معاشرة الأزواج بحسب أقواله أمام القاضي، وخلال محاولة الاغتصاب لفظت الضحية أنفاسها الأخيرة.

وبمجرد أن انتهى من جريمته الأولى وهي الاغتصاب شرع في الثانية، حيث سرقها، وليتأكد من وفاتها لف قطعة من القمش حول رقبتها وتركها وخرج مسرعا ليسجل جريمته الثالثة وهي القتل.

القبض على المتهم

بحسب تفاصيل القضية التي حملت رقم 10614 لسنة 2019، عثر أهالي منطقة محرم بك بالإسكندرية على جثة سيدة عجوز في غرفتها مقتولة بعدد صلاة العصر.

وأوضحت كاميرات المراقبة وشهود العيان، أن المتهم هو الوحيد الذي خرج ودخل إلى غرفة المجني عليها أثناء توقيت الجريمة بعد صلاة العصر.

وكشفت معاينة الجثة، وجود سحجات وكدمات بمناطق مختلفة من جسدها ووجود قطعة من القماش حول رقبتها، كما تبين من المناظرة تعرض المجني عليها للاغتصاب، وقررت النيابة العامة، عرض الجثة على الطب الشرعي لتشريحها لبيان أسباب الوفاة.