رئيس التحرير:

محمود مسلم

رئيس التحرير

محمود مسلم

علاقات و مجتمع

تعليقات فيفي عبده في برامج رامز: "هرفع عليه قضية وشدني يا أخ وغور من وشي"

كتب: روان مسعد -

06:55 م | الثلاثاء 05 مايو 2020

فيفي عبده مع رامز مجنون رسمي

في كل موسم رمضاني، يخرج الفنان رامز جلال، ببرنامج مقالب جديد، وتكون الضيفة المنتظرة، والأكثر بهجة هي فيفي عبده، لزماتها ومواقفها وردة فعلها مع "رامز" تجعلها حديث مواقع التواصل الاجتماعي وتتصدر محركات البحث.

واليوم يستضيف رامز جلال، الفنانة فيفي عبده، لتكون هي تريند اليوم، كما كانت دوما، على مدار مواسم برامج رامز جلال، مرة بسبب الحواجب وأخرى بسبب الصريخ، وثالثة بسبب لزماتها وتعليقاتها.

الحواجب

اختفاء حواجب فيفي عبده، كانت أكثر الترندات رواجا خلال موسم رمضان 2019، بمجرد سقوطها في الماء التي بللتها تماما أزيل المكياج الذي كانت تضعه "فيفي" لتظهر حواجبها خفيفة تماما أو بدون حواجب.

آي سوير مبعرفش أعوم

وخلال نفس الموسم من "رامز في الشلال"، ظهرت فيفي عبده، في الزودياك وهي تصرخ صرخات متتالية، وأخذت تضرخ بصوت عالي: "آي سوير مبعرفش أعوم".

غور من وشاااي

واحدة من أكثر الجمل شهرة في قاموس فيفي عبده، والتي قالتها لرامز جلال، خلال برنامجه في الموسم الرمضاني قبل الماضي "رامز تحت الأرض"، حينما دفنها في الرمال.

أخذت تصرخ فيفي عبده، بجملتها الأشهر: "غور من وشااااي"، لتتحول بعد ذلك إلى كوميكس وسخرية على مواقع التواصل الاجتماعي.

شدني يا أخ

خلال مشاركتها في برنامج "رامز قرش البحر"، ظهرت كوميدية فيفي عبده، بشدة خلال خروجها من البحر بعدما التقت القروش، وكان إفيه "شدني يا أخ"، هو أكثر ما علق مع جمهور الفنانة فيفي عبده.

هرفع قضية على رامز

وحتى قبل حلقتها اليوم، مع رامز جلال، في برنامجه "رامز مجنون رسمي"، صرحت الفنانة فيفي عبده، بأنها سترفع عليه قضية لأنها كهربت بشدة خلال الحلقة.

ليكون هذا التصريح بمثابة دعاية للحلقة المقرر عرضها اليوم، على قناة إم بي سي مصر.