رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أخبار من الوطن نيوز

حواس: لا أعجب بالمرأة لمجرد جمالها.. "لازم متكونش غبية بس لو ذكائها حاد خطر"

كتب: بسمة عبدالستار -

07:48 ص | الثلاثاء 05 مايو 2020

الدكتور زاهي حواس عالم المصريات

رد الدكتور زاهي حواس عالم المصريات، على سؤال الإعلامية إيناس الدغيدي، في برنامج "شيخ الحارة والجريئة"، المذاع على فضائية القاهرة والناس، عن مواصفات المرأة التي تعجبه قائلا: "أنا لا أعجب بامرأة لمجرد جمالها، هي لازم تكون حلوة مش وحشة طبعا، لكن لازم يكون عندها مخها، مخها بيشتغل متكونش غبية، وأن أوحش حاجة في الست لو هي غبية".

وأضاف حواس، أن "الست لو ذكائها حاد خطر، وأن الست ذكائها ميكونش قليل"، ومازح الدغيدي، "أنت ذكاءك فظيع ربنا يكفينا شرك".

وعن أن شخصية الفنان عادل إمام، التي مثلها في فيلم "عريس من جهة أمنية" كانت شخصية زاهي حواس؟ أجاب "أنه قام بدور صاحب بزار، وبنته تحب ظابط في الأمن الوطني، وكان معترض على ذلك، وهو كان بتاع ستات فأي ستات خواجة بتيجي بيعلقها، وأنا مش الشخصية دي".

وأجاب على سؤال الدغيدي، عن سر حب سيدات الغرب له قائلاً: "أنا بعشق الآثار، والعشق ده أجمل حاجة في الدنيا، فعشقي خلي مش الستات بس، خلي الناس في كل مكان في الدنيا يحبوا الآثار، ويحترموني ويحبوني، ولم أنسى محاضرة كان يحضرها 4 آلاف شخص، وصعدت 4 بنات صغيرين على المنصة بينهم صغيرة عندهم 8 سنوات فقالتلي أحضني حضنتها قالتلي أكثر والجميع وقف".

وتابع: "ساعات بحس أني عايش مع الناس دول ودي أجمل حاجة بتحصلي، وأنا بحب لقب زاهي خوفو علشان كل أبحاثي والشغل عن الملك خوفو فحبيته".