رئيس التحرير:

محمود مسلم

رئيس التحرير

محمود مسلم

علاقات و مجتمع

السعادة وتعليق على "الاختيار".. رد فعل شقيق ياسمين عبدالعزيز بعد نبأ زواجها

كتب: روان مسعد -

10:15 م | الإثنين 04 مايو 2020

ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي

منشور مفاجئ من النجمين ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي، يعلن كلا منهما نبأ زواجه، ورغم أن كلا الطرفين لم يكتب اسم الآخر ليكون بمثابة إعلان زواج رسمي بينهما، إلا أن الاعتراف بالحب، والتعليقات الرومانسية التي يتبادلها الطرفين مؤخرا عبر "السوشيال ميديا"، منذ شهور وحتى خلال شهر رمضان، تؤكد أن الزواج جرى بينهما.

وكان أول من تحدث عن علاقة ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي هو شقيق الأولى الفنان وائل عبدالعزيز، في عدد من المنشورات عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

وتحدث باستفاضة عن علاقة اخته بالعوضي، واستنكرها بشدة، قائلا إن العوضي يصغرها بعدة سنوات، وطلب منهما الإفصاح عن طبيعة العلاقة، مستنكرا أنه لم يطلب يدها من بيتها.

وبعد إعلان الثنائي الزواج اتجه الجميع لمعرفة كيف استقبل شقيق ياسمين عبدالعزيز هذا النبأ، وخلال يوم تقريبا يستعرض التقرير التالي منشورات وائل عبدالعزيز عبر "فيسبوك"، المنصة التي اختارها في البداية لعرض مشكلة ياسمين على الجميع، والتي تضمنت منشورات عن مسلسل الاختيار، ومزاح وبعض الصور، ولم يتطرق وائل عبدالعزيز مباشرة للحديث عن زواج شقيقته ليكون التجاهل هو اختياره هذه المرة.

صور تدل على السعادة

أول ما نشره وائل عبدالعزيز بعد إعلان شقيقته ياسمين عبدالعزيز الزواج، هو صورتين له أمام البحر وهو سعيد ومنطلق ويشعر بالانتصار، ولم يعلق عليها.

 

الإشادة بمسلسل الاختيار

وكما هو الحال يتصدر مسلسل الاختيار المشهد، وهو الأكثر مشاهدة في رمضان مقارنة بالمسلسلات الأخرى، ورغم مشاركة العوضي فيه بدور هشام عشماوي، إلا أن وائل عبدالعزيز نشر صور أشاد خلالها بموقف بطولي للشهد أحمد منسي، كان في حلقة أمس، ولم يتطرق للحديث عن العوضي.

 

أول حاجة هتعملوها بعد الحظر

للتسلية وقضاء وقت الصيام، شارك عبدالعزيز متابعيه منذ قليل بمنشور للسؤال عن أول ما يرغب فيه متابعيه للعمل بعد قضاء فترة الحجر الصحي. 

 

وكتب وائل عبدالعزيز، "إيه أول حاجه هتعملوها لما الحظر يفك"، ليتسقبل تعليقات أصدقائه ومتابعيه.