رئيس التحرير:

محمود مسلم

رئيس التحرير

محمود مسلم

لايف ستايل

سعر القطعة 16 ألف جنيه.. تفاصيل إطلالات أروى في "رامز مجنون رسمي"

كتب: آية أشرف -

05:56 م | الإثنين 04 مايو 2020

أروى

بمقدمة ثابتة، وإطلالة مختلفة ومميزة، استطاعت الفنانة والمغنية أروى، خطف الأنظار إليها في كل يوم تظهر فيه على قناة "mbc مصر" في برنامج "رامز مجنون رسمي"، خلال ظهورها في بداية الحلقة مع الضيف، وقبل ظهور الفنان رامز جلال. 

وتعد تفاصيل ملابسها واحدة من أهم الأمور التي تميز أروى خلال العمل، حيث تظهر بإطلالات غير تقليدية، أو موحدة بين الكاجوال، والرسمي، والفساتين المختلفة، والأقمشة اللامعة أو المنقوشة، لتصبح حديث "السوشيال ميديا" عقب نهاية كل حلقة.

 سعر القطعة الواحدة 1000 دولار

من جانبها كشفت صوفي حسين خبيرة المظهر، التي تشرف على إطلالة الفنانة، وتمتلك الـ"fashionstudio" الذي ترتدي منه "أروى"، إنها تهتم بكافة التفاصيل التي تظهر بها "أروى" بكل حلقة، حتى تنسق الإطلالة مع المكياج، والإكسسوار وتسريحة الشعر، فلابد من ملائمة إطلالة "أروى" مع الضيف الذي يحل على البرنامج أيضًا. 

وقالت: "كل تفصيلة بنختارها، وأوقات كتيرة بنختار لبس الحلقة وفقًا للضيف اللي جاي، عشان نكون راعينا كل حاجة خاصة الإتيكيت". 

وتابعت خبيرة المظهر، خلال حديثها لـ"هن": "مكنتش أعرف في البداية طبيعة المقلب، لكني مبسوطة فعلا بالتعرف على رامز جلال، وفريق عمل البرنامج". 

وأضافت: "أروى، بتخطف الأنظار كل يوم، لإننا بنهتم بكل تفصيلة عشان تطلع بالشكل ده على الشاشة". 

وعن أسعار ملابس "joliefashionstudio" التي ترتدي منه الفنانة، تحت إشراف "صوفي"، أكدت أن القطعة الواحدة بتبدأ من 1000 دولار، بما يتخطى الـ16 ألف جنيه. 

وتتألق "أروى" بكل حلقة، بتسريحات شعرها المختلفة، بتوقيع صالون "لاسيرين" بدبي، والماكياج لخبيرة التجميل اللبنانية نادين محمد.

برنامج "رامز مجنون رسمي" 

ويذاع برنامج، "رامز مجنون رسمي" يوميا، عقب أذان المغرب طوال شهر رمضان، ويعتمد على استضافة الفنانة أروى، للمشاهير، ومن ثم يظهر "رامز" ليبدأ تعذيبهم على مقعد متصل بالكهرباء.