رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

"قالتلي هتجوزك في الجنة ولسه بحبها"..قصة هشام سليم والسعودية نادية الغالب

كتب: غادة شعبان -

07:18 م | الإثنين 04 مايو 2020

هشام سليم

تحدث الفنان هشام سليم، عن زيجاته، خلال ظهوره في برنامج "شيخ الحارة والجريئة"، الذي تقدمه المخرجة إيناس الدغيدي، على شاشة "القاهرة والناس"، وأوضح أنه انفصل عن زوجته الثانية وطلقها، ولكنه يتمنى في الوقت الحالي العودة لها من جديد.

وأضاف "سليم"، أنه مُطلق حاليا، فزوجته الثانية سعودية الجنسية، وذهبت إلى المملكة العربية السعودية، بسبب عدة مشاكل: "مكنتش هتقدر ترجع، اتكلمنا مع بعض وقررنا اننا لازم نتطلق، أنا بحبها لحد دلوقتي، واتمنى اننا نرجع ونتجوز تاني".

ويُقدم "هُن" قصة هشام سليم، مع زوجته السعودية، نادية الغالب، خلال السطور التالية.

"رسالة تعزية إلكترونية، فاستلطاف، فخطوبة ثم زواج"، هكذا بدأت علاقة الفنان هشام سليم، نجل المايسترو صالح سليم رئيس نادي الأهلي، وزوجته السعودية نادية الغالب، التي تعتبر واحدة من القصص الغريبة والفريدة من نوعها، التي بدأت إلكترونيًا، قبل أن يتزوجا عام 2004.

"حبيت فيها هدوءها وعقلها"، هكذا وصف الفنان هشام سليم، علاقته بزوجته نادية الغالب، خلال استضافته في برنامج "الستات ما يعرفوش يكدبوا"، الذي تعرف عليها خلال تلقيه رسالة تعزية إلكترونية، بعد وفاة والده المايسترو صالح سليم، من أحد أقاربه المقيمين في المملكة العربية السعودية.

وتابع هشام، خلال استضافته، أنه بعد عدد من المراسلات عرف بواسطتها أنها من أقاربه، وعندما أحب معرفة المزيد من التفاصيل أرسلت له لوحة توضح فيها شجرة العائلة، رافضةً إرسال صورة يتعرف من خلالها عليها، خوفًا من أقاربها في مصر.

ظلت المحادثات قائمة بين هشام ونادية، فترة طويلة، حتى أُعجب بها وبطريقة تفكيرها، حتى فوجئ بقرار غريب منها، حينما عبرت له في إحدى الرسائل عن استعدادها للزواج منه في الجنة: "قولت في مخي إيه الست المجنونة دي، رغم حلاوتها هتقعد طول عمرها مش متجوزة، ورديت عليها قولتلها بس أنا مش هكون موجود في الجنة، وهتروحي على الفاضي، ومشوفتهاش غير لما روحت أخطبها، ومتجوزين بقالنا أكتر من 16 سنة".

وقال خلال ظهوره في برنامج "شيخ الحارة والجريئة": "دي سيدة كويسة أوي، ومش هلاقي زيها، وجميلة، وأنا حقيقي صعب في المعاملة شوية، بس مش حاسس بكده".

برنامج "شيخ الحارة والجريئة"

برنامج "شيخ الحارة والجريئة" يعرض يوميا خلال شهر رمضان عبر قناة "القاهرة والناس" الساعة 10:30 مساء.

يذكر أن برنامج "شيخ الحارة" كانت تقدمه الإعلامة بسمة وهبة، قبل إيقافه لمدة شهر من قبل المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام برئاسة مكرم محمد أحمد، وتنتقل "وهبة" إلى قناة "ON".