رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موضة وجمال

تأجيل الزواج لمواجهة الفيروس.. مستشفى صيني يكرم "ممرضات كورونا" بحفل زفاف جماعي

كتب: (وكالات) -

12:53 م | الإثنين 04 مايو 2020

حفل زفاف

أقام مستشفى صيني تابع لكلية الطب بجامعة شنجهاي جياو تونج، حفل زفاف جماعي للعاملين الطبيين الذين اضطروا لتأجيل حفلات زفافهم المقررة، للانضمام إلى المعركة ضد فيروس كورونا في ووهان بمقاطعة هوبي، الذي تفشى في جميع أنحاء العالم وراح ضحيته الكثيرون.

وذكر موقع "دايلي تشاينا"، أن الانتظار استحق العناء بالنسبة للعريس "وو شيانبينج" البالغ من العمر 27 عامًا، خاصة وأن عروسه "شين ماي" قدمت مثلا للتضحية في سبيل إنقاذ حياة الآخرين، كونها تعمل كممرضة داخل مستشفى "رنجي"، وانضمت إلى فريق طبي طارئ للمساعدة في محاربة وباء كورونا الذي تفشى في ووهان، وفق صحيفة "البيان" الإماراتية.

اضطر الزوجان لإلغاء حفل زفافهما المقرر في عيد الربيع، وفصل طيور الحب لمدة ثلاثة أشهر، وقالت شن، التي أكملت الحجر الصحي لمدة 14 يومًا، وأظهرت نتائج سلبية بعد عودتها إلى شنجهاي في منتصف أبريل الماضي: "كنا نعلم أن الأمر سيكون صعبًا، ولكنني اتخذت القرار الصائب بالذهاب إلى ووهان".

وإضافة إلى "شن" و "وو" ، اختار تسعة أزواج آخرين، من مستشفى "رينجي"، تأجيل احتفالات زفافهم من أجل الانضمام إلى معركة كورونا ورعاية المرضى.

وأظهر المستشفى تقديره بتنظيم حفل زفاف جماعي، تكريما للأزواج على صبرهم وإسهاماتهم غير الأنانية.

أقيم الحفل الجماعي في فندق "والدورف أستوريا شنجهاي" التاريخي، في غرفة مزينة، بحضور أفراد العائلة والأصدقاء المقربين فقط، حيث لا تزال السلطات تنصح بالتباعد الاجتماعي.