رئيس التحرير:

محمود مسلم

رئيس التحرير

محمود مسلم

لايف ستايل

فيديو.. هند عبدالحليم تتقمص شخصية "بكيزة هانم الدرملي" عبر "تيك توك"

كتب: غادة شعبان -

10:48 ص | الإثنين 04 مايو 2020

هند عبدالحليم

مقطع فيديو قصير لا تتعد مدته الدقيقة، شاركته الفنانة هند عبدالحليم، بطلة الجزء الرابع من مسلسل "حكايات بنات"، عبر حسابها الرسمي على تطبيق الفيديوهات "تيك توك"، كنوع من كسر الملل نتيجة التزام المنازل جراء تفشي فيروس كورونا المستجد.

ظهرت الفنانة وهي متقمصة شخصية "بكيزة هانم الدرملى"، للفنانة القديرة سهير البابلي، والمشهد الكوميدي من مسلسل "بكيزة وزغلول"، بسؤال "بكيزة" عن سنها.

@hendabdelhaliim

بكيزة هانم ##quarantine ##بكيزة_هانم_الدرملي ##رمضان_كريم

بكيرا وزغلول - mutlaq_alsultan

مسلسل بكيزة وزغلول، بطولة سهير البابلي، إسعاد يونس، صلاح قابيل، مصطفى متولي، زوزو نبيل، حسن مصطفى، شريف منير، محمد الشويحي، سعاد شاهين، وعبدالغني ناصر، وغيرهم من النجوم، من تأليف إسعاد يونس، إخراج أحمد بدر الدين.

وتدور أحداث المسلسل في إطار كوميدي غني بالمواقف الطريفة التي تجمع بين "بكيزة هانم" و"زغلول" التي تأتي من الريف للقاهرة بعد وفاة والدها العشماوي باشا، لتجد نفسها تتقاسم تركة عبارة عن قصر وديون مع أرملة والدها بكيزة، التي تعاملها بعجرفة مما يجعلها تجد صعوبة في الحياة بينهما في القصر، وتتطور الأحداث وفي النهاية تستسلم "بكيزة" للأمر الواقع وتتخلص من عجرفتها وتكبرها وتتقبل العيش مع "زغلول"، ليتفقا معًا على مواجهة الحياة والعمل سويًا لكسب العيش.